«غرفة الجيزة» تؤكد دعمها للسيسي فى انتخابات الرئاسة
«غرفة الجيزة» تؤكد دعمها للسيسي فى انتخابات الرئاسة

«غرفة الجيزة» تؤكد دعمها للسيسي فى انتخابات الرئاسة

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «غرفة الجيزة» تؤكد دعمها للسيسي فى انتخابات الرئاسة .

صحيفة الوسط - أثبت مجلس حكومة غرفة الجيزة التجارية، برئاسة عادل ناصر، دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة المُأقر لها 26 مارس القادم ولمدة 3 أيام.

وأثبت المجلس أن كثافة المشاركة الانتخابية تعطي صورة إيجابية عن مصر فى الأوساط الدولية.

وأعلن مجلس الإدارة، أن أصحاب الأنشطة الاقتصادية فى نطاق محافظة الجيزة يمنحون العاملين لديهم إجازة نصف يوم، تيسيرًا عليهم للأدلاء بصوتهم فى الانتخابات الرئاسية.

وذكر عادل ناصر، رئيس الغرفة، خلال الاجتماع الذي عقده مجلس حكومة الغرفة مع رؤساء وأعضاء الشُعب النوعية بالغرفة، أن السنوات الأخيرة شهدت تحقيق الدولة للعديد من الإنجازات الحقيقية فى مختلف الأصعدة التنموية تحت قيادة السيسي.

وأضاف «نصر» أن الرئيس حرص طيلة فترة رئاسته على زيـادة شأن الاقتصاد المصري من خلال شركة من الإجراءات الجريئة، التي ساهمت فى تحسين أوضاع الصناعة والتجارة فى مصر من خلال مجموع من القوانين والتشريعات والقرارات.

وأشار «رئيس الغرفة»، إلى أن الكثافة فى المشاركة فى العملية الانتخابية ستكون بمثابة مؤشر أمنية للخارج قبل أن تكون مؤشر سياسية، مشددًا على أن رؤية العالم لمصر أمر فى غاية الأهمية وعلى الجميع السعي لتحسين تلك الرؤية بشكل مستمر.

وأشار أن الفترة الحالية تتطلب من الجميع الحرص على إِدامَة الاستقرار الذي تشهده مصر خلال السنوات الأخيرة، محذرًا في الوقت ذاته من أن تتسبب ضعف المنافسة فى الانتخابات المقبلة لعزوف وتكاسل المواطنين عن المشاركة الانتخابية.

فى السياق ذاته، ذكر أحمد بيومي، أمين صندوق الغرفة، إن عدم انتماء الرئيس عبد الفتاح السيسي لأي من الأحزاب جعل الشعب المصري هو الظهير السياسي للرئيس، وهو ما يجبر الشعب على رد الجميل بعد سلسلة الإنجازات التى تحققت خلال السنوات الأخيرة.

وأثبت الدكتور أحمد جلال، رئيس شعبة أصحاب الصيدليات، أن الاقتصاد المصري أنطلق مرحلة الاستقرار بفضل السياسات الناجزة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما يلمسه المواطنون، ما يجعلهم حريصون على المشاركة فى الانتخابات المُقبلة، كاشفًا أن أصحاب الصيدليات بالجيزة سيمنحون العاملين لديهم راحة بأجر من أجل المشاركة بالانتخابات.

برجاء اذا اعجبك خبر «غرفة الجيزة» تؤكد دعمها للسيسي فى انتخابات الرئاسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور