مدحت يوسف: تحسين خواص بنزين 95 يجذب المستخدمين
مدحت يوسف: تحسين خواص بنزين 95 يجذب المستخدمين

مدحت يوسف: تحسين خواص بنزين 95 يجذب المستخدمين

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدحت يوسف: تحسين خواص بنزين 95 يجذب المستخدمين .

صحيفة الوسط - ذكر المهندس مدحت يوسف، الرئيس الأسبق لعمليات هيئة البترول، إن سماح وزارة البترول لعدد من الشركات التسويقية ذات السمعة العالمية بتحسين خواص بنزين 95 باستخدام إضافات محسنة، يسهم في تحسين سُلُوك البنزين في المحركات، ودخول المنافسة التسويقية بين الشركات، مشيرًا إلى أنه الأسلوب المتبع في كبرى دول العالم.

وأضاف "يوسف" فى تصريحات له الأن، أن جميع نوعيات البنزين الموجودة حاليا تتوافق مع المواصفات الأوروبية من ناحية تطابقها مع المواصفة "يورو ٢"، والاختلاف فيما بينهم في الرقم الأوكتيني ٨٠ ٩٢ ٩٥، وبالتالي في نسب المركبات العطرية (الأروماتية)، وكذلك نسب مركب البنزول الحلقي، فكلما ارتفع الرقم الأوكتيني ارتفعت نسبة المركبات العطرية، وبالتالي ازدادت قدراته من ناحية تنظيف أجزاء دورة الوقود.

وأشار أن الميزة المستفادة للمستخدمين في تحسين خواص البنزين هى دون تكلفة إضافية، والميزة للشركات في زيادة اجتذاب المزيد من المستخدمين وزيادة المبيعات.

برجاء اذا اعجبك خبر مدحت يوسف: تحسين خواص بنزين 95 يجذب المستخدمين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور