وزيرة التخطيط تكشف النقاب عن إِفْرَاج مسابقة «التميز الحكومي» لاختيار أفضل الموظفين
وزيرة التخطيط تكشف النقاب عن إِفْرَاج مسابقة «التميز الحكومي» لاختيار أفضل الموظفين

وزيرة التخطيط تكشف النقاب عن إِفْرَاج مسابقة «التميز الحكومي» لاختيار أفضل الموظفين حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزيرة التخطيط تكشف النقاب عن إِفْرَاج مسابقة «التميز الحكومي» لاختيار أفضل الموظفين .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري، إِفْرَاج أول مسابقة لـ«التميز الحكومي»، لرفع كفاءة الجهاز الإداري بالدولة.

وأضاف «السعيد»، خلال مشاركتها في إعلان محافظة الإسماعيلية أول محافظة إلكترونية، وتكريم مجموع من المتدربين بمراكز الخدمات الجماهيرية التكنولوجية، الخميس، أن المسابقة برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يسهم في تسليمها، وتنطلق خلال الأسابيع المقبلة داخل الوحدات الإدارية بالوزارات والمحافظات، مشيرة إلى أن الجائزة سيكون لها مجلس حكومة خاص يتولى تقدير العناصر المتقدمة من العاملين بالحكومة.

وأثبتت الوزيرة تكليف الرئيس السيسي برفع كفاءة المؤسسات بالدولة من خلال طريقة الإصلاح الإداري الشامل القائم على تحضير الخدمات الجماهيرية إلكترونيا، وتقليل الاحتكاك بين مقدم الخدمة والمواطن بما يمنع الفساد نهائيا، مشددة على أن الدولة تكشف النقاب عن عن طريقة لتعميم الخدمات التكنولوجية في مصر ومؤسساتها، مشيرة إلى زيادة معدلات الأزدهار وتحقيق قناة السويس طفرة بالإيرادات، مما انعكس إيجابا على أرباح الدولة.

وأظهرت الوزيرة عن «طريقة 2030»، التي تتبناها الوزارة، وتهدف لمضاعفة التنمية العمرانية بالمساحة الحالية في مصر، التي لا تتعدى 7 في المائة من مساحة مصر، مؤكدة أن المنطقة الاقتصادية لمنطقة قناة السويس والمدن الجديدة والمشروعات القومية الكبرى التي نفذتها وتنفذها الدولة تأتي في إطار هذه الخطة، وجذب مزيد من الاستثمارات العالمية، وتتيح ملايين من فرص الشغل.

كما أظهرت الوزيرة عن استراتيجية جديدة تتواكب مع منظومة التأمين الصحي من خلال ميكنة الملفات الطبية للمرضي، وربطها بأنظمة الربط الدفع الإلكتروني خلال شهرين، لتسهيل الخدمة على المواطن ورفع العبء عنها.

برجاء اذا اعجبك خبر وزيرة التخطيط تكشف النقاب عن إِفْرَاج مسابقة «التميز الحكومي» لاختيار أفضل الموظفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم