مرشح على رئاسة صحيفة الوسط: حملتي سجلت اعتراضها على تعليق لافتات المرشحين داخل الحزب
مرشح على رئاسة صحيفة الوسط: حملتي سجلت اعتراضها على تعليق لافتات المرشحين داخل الحزب

مرشح على رئاسة صحيفة الوسط: حملتي سجلت اعتراضها على تعليق لافتات المرشحين داخل الحزب حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرشح على رئاسة صحيفة الوسط: حملتي سجلت اعتراضها على تعليق لافتات المرشحين داخل الحزب .

صحيفة الوسط - ذكر علاء الشوالي، المرشح على رئاسة حزب صحيفة الوسط، إن حملته الانتخابية سجلت اعتراضها على تعليق لافتات دعائية لعدد من المرشحين داخل مقر الحزب، وهو الأمر الذي أخبرتنا به اللجنة المشرفة على الانتخابات.

وأضاف الشوالي، لـ"التحرير" أن الانتخابات تسير في مناخ من المحبة والود بين جميع المرشحين، مشيرًا إلى أن الجميع يسير وراء مصلحة صحيفة الوسط العليا، التى تعلو جميع المرشيحين ونعليها جميعا.

كان الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب صحيفة الوسط، قد دعا الهيئة الوفدية الأن الجمعة، لانتخاب رئيس حـديث للوفد، إلى جانب التصويت على اللائحة الجديدة لبيت الأمة بعد نهاية ولايته، حيث كان قد قضى دورتين منذ عام 2010 كل دورة أربع سنوات، وبالتالى لا يحق له الترشح مرة ثالثة وفقًا للائحة الجديدة.

ومن المقرر أن يتسلم رئيس الحزب الجديد رئاسة الحزب يوم ٢ يونيو القادم، في موعد انتهاء وقت رئيس الحزب الحالي.

ويتنافس فى الانتخابات ٤ مرشحين هم كل من بهاء الدين أبو شقة، وحسام الخولى، وياسر حسان، وعلاء شوالى.

برجاء اذا اعجبك خبر مرشح على رئاسة صحيفة الوسط: حملتي سجلت اعتراضها على تعليق لافتات المرشحين داخل الحزب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري