إِرْتَدادٌ اللجنة المشرفة على انتخابات صحيفة الوسط.. و«أبو شقة» كلمة السر
إِرْتَدادٌ اللجنة المشرفة على انتخابات صحيفة الوسط.. و«أبو شقة» كلمة السر

إِرْتَدادٌ اللجنة المشرفة على انتخابات صحيفة الوسط.. و«أبو شقة» كلمة السر حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِرْتَدادٌ اللجنة المشرفة على انتخابات صحيفة الوسط.. و«أبو شقة» كلمة السر .

صحيفة الوسط - شهدت انتخابات الجمعية العمومية لحزب صحيفة الوسط، المقامة الأن لاختيار رئيس الحزب، خلفا للدكتور السيد البدوى، حالة من الارتباك، بسبب إصرار المستشار بهاء ابو شقة على انضمام قضاة من مجلس الدولة لفريق المشرفين على الانتخابات، الأمر الذى أثار حفيظة البعض، مطالبين بلجنة مستقلة.

وأمام حالة التناحر، أعلن الدكتور عمرو عزت سلامة، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة صحيفة الوسط، انسحابه من الإشراف على انتخابات التي تجرى بعد قليل لاختيار رئيس حـديث للوفديين، فيما أيد بعض القضاة موقف رئيس اللجنة المشرفة وأعلنوا أيضًا انسحابهم.

ويحاول بعض أعضاء صحيفة الوسط إثناء اللجنة المشرفة عن الانسحاب واستكمال الانتخابات، بينما أصرت اللجنة على موقفها، فيما يقوم وفد من حقوق الإنسان بالاشراف على الانتخابات

وبدأ حزب صحيفة الوسط، قبل قليل، في استقبال أعضاء الهيئة الوفدية بمختلف محافظات الجمهورية للتسجيل في الجمعية العمومية قبل المشاركة في انتخابات رئيس الحزب، والتصويت على تعديلات اللائحة الداخلية للحزب والتي تضم ما يقرب من 15 مادة.

ويتنافس على رئاسة الحزب المستشار بهاء أبوشقة، سكرتير عام الحزب، والمهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس الحزب، وعلاء شوالى، عضو الهيئة الوفدية، وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول، و وسيد طه، نائب رئيس لجنة.

وتأتى انتخابات رئاسة حزب صحيفة الوسط بعد نهاية ولاية الدكتور السيد البدوى، الذى قضى دورتين فى منصبه، منذ العام 2010 بواقع 4 سنوات لكل دورة، ومن ثم لا يحق له الترشح مرة ثالثة وفقا للائحة الجديدة للحزب.

وبجانب الانتخابات التى يشهدها صحيفة الوسط على مدار الأن الجمعة، يصوت أعضاء الهيئة الوفدية فى الأن نفسه على مقترح تَقْـوِيم اللائحة الداخلية للحزب، الذى تقدم به الدكتور السيد البدوى، متضمنا تَقْـوِيم 15 مادة

وتجمع مع منذ قليل مجموع من أعضاء حزب صحيفة الوسط ورددوا هتافات أمام مقره قبل بدء انتخابات رئاسة الحزب الأن وتصويت الجمعية العمومية على تعديلات اللائحة.

وردد الوفديون هتافات :"وفديبن وفديين من النحاس لسراج الدين وعاش صحيفة الوسط ضمير الامة".

 

برجاء اذا اعجبك خبر إِرْتَدادٌ اللجنة المشرفة على انتخابات صحيفة الوسط.. و«أبو شقة» كلمة السر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري