الإيبارشية لـ«محافظ القليوبية»يؤكد أن لا ننتظر مكافأة على واجبنا الوطني
الإيبارشية لـ«محافظ القليوبية»يؤكد أن لا ننتظر مكافأة على واجبنا الوطني

الإيبارشية لـ«محافظ القليوبية»يؤكد أن لا ننتظر مكافأة على واجبنا الوطني حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإيبارشية لـ«محافظ القليوبية»يؤكد أن لا ننتظر مكافأة على واجبنا الوطني .

صحيفة الوسط - أصدرت إيبارشية شبرا الخيمة برئاسة نيافة الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة وتوابعها، بيانًا رسميًا أثبتت فيه أن الكنيسة تمارس عملها الرعوي والتربوي والوطني بكل قلبها ولم ولن تقبل مكافآت على خدمتها ورعايتها وأنها ستستمر ولن تتأخر عن دورها الرعوي والتعليمي.

جاء البيان على خلفية ما أعلنه اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، عن تخصيص 100 ألف جنيه مكافأة للإيبارشية الأعلى تصويتا بالمحافظة والكنيسة الإنجيلية لتحفيز وحشد الناخبين من أبناء الكنيسة بالقليوبية على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المنتهية .

وأثار قرار المحافظ حالة من اللغط وردود أفعال سلبية مما دفعه إلى إلغاء القرار وإعلان ذلك في بيان صادر عن المحافظة تم توزيعه على وسائل الإعلام المختلفة.

اقرأ أيضًا: بأمر المحافظ.. 100 ألف جنيه مكافأة للإيبارشية الأعلى تصويتا بالقليوبية 

محافظ القليوبية يتراجع عن مكافأة الإيبارشية الأعلى تصويتا 

 

برجاء اذا اعجبك خبر الإيبارشية لـ«محافظ القليوبية»يؤكد أن لا ننتظر مكافأة على واجبنا الوطني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري