الإسكان: مكتبات بالمناطق العشوائية لمكافحة التطرف
الإسكان: مكتبات بالمناطق العشوائية لمكافحة التطرف

الإسكان: مكتبات بالمناطق العشوائية لمكافحة التطرف حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإسكان: مكتبات بالمناطق العشوائية لمكافحة التطرف .

صحيفة الوسط - ذكر المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، إن الصندوق يعمل حاليا على الاهتمام بالمناطق التي كانت تعاني من التهميش، وذلك من خلال إنشاء مكتبات عامة بها، لنشر الوعى الثقافي وغرس الانتماء في الأطفال والشباب.

وأضاف صديق، بحسب بيان وزارة الإسكان الأن، الجمعة، أن الهدف من إنشاء المكتبات هو الابتعاد بسكان المناطق العشوائية عن الانتماءات الفكرية المتطرفة، والنجاح في خلق جيل حـديث بوعى فكرى مثقف، لافتا إلى أن الأجيال التي تتربى على القراءة وتنمية المواهب منذ الصغر من الصعب التأثير عليها في الكبر، وجذبها للانتماء تحت أي فكرى متطرف.

وعقد صديق، اجتماعا مع رياض رضوان مدير عام مكتبات مصر العامة، لوضع تصور لزيادة التنمية الفكرية لسكان المناطق العشوائية التي تم تطويرها. 

اقرأ أيضا:

الإسكان: توصيل خدمات الصرف الصحي لـ50 قرية بكفر الشيخ

«الإسكان»: تنفيذ أضخم من 76 ألف شقة بـ«سكن مصر» في 13 مدينة جديدة

«الإسكان»: توصيل خدمات الصرف الصحي لـ28 قرية بالإسماعيلية

برجاء اذا اعجبك خبر الإسكان: مكتبات بالمناطق العشوائية لمكافحة التطرف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري