«انتخابات صحيفة الوسط».. «سري الدين» يدعم «الخولي» و«حسان» يعد بتطوير الجريدة
«انتخابات صحيفة الوسط».. «سري الدين» يدعم «الخولي» و«حسان» يعد بتطوير الجريدة

«انتخابات صحيفة الوسط».. «سري الدين» يدعم «الخولي» و«حسان» يعد بتطوير الجريدة حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «انتخابات صحيفة الوسط».. «سري الدين» يدعم «الخولي» و«حسان» يعد بتطوير الجريدة .

صحيفة الوسط - وصف الدكتور هاني سرى الدين، عضو الهيئة العليا لحزب صحيفة الوسط، المشهد الانتخابي لانتخابات الجمعية العمومية لاختبار رئيس حزب صحيفة الوسط، بأنه عرس ديمقراطي لانتخابات ديمقراطية تجرى لاختيار رئيس لفترتين فقط، لا أحد يفصح من سيفوز والجميع ينافس وبقوة على منصب رئيس الحزب العريق.

وأضاف هانى سري الدين للتحرير، أن أعضاء الجمعية العمومية يأملون فى الرئيس القادم للحزب، أن يضـع صحيفة الوسط إلى الإمام وأن يكون ضمير ونبض الأمة بكل فئاتها كما كان فى الماضى، وأن يجعل للوفد تواجد قوي فى كافة الاستحقاقات الانتخابية التى ستشهدها البلاد خلال الفترة المقبلة.

وأظهر عن دعمه لأحد المرشحين قائلا: أدعم وبقوة المهندس حسام الخولي، لرئاسة حزب صحيفة الوسط، وذلك لأن برنامجه يتسم بقوة ويهدف لنهضة الحزب، وذلك بالمقارنة بنظيره المستشار بهاء ابو شقة، الذى لا يملك برنامجًا، معربًا عن دعمه وبقوة للائحة الجديدة للحزب.

فيما ذكر الدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس حزب صحيفة الوسط، والمرشح على رئاسة الحزب، أن الحضور الكثيف للجمعية العمومية لحزب صحيفة الوسط الأن الجمعة لاختيار رئيس الحزب، والتصويت على اللائحة الجديدة، أمر يبرهن على وعي الوفديين ورغبتهم القوية فى دعم الحزب ومسيرته المستقبلية.

وأثبت حسان للتحرير، أن أولى القرارات التى سيتخذها حيال فوزه برئاسة الحزب، تَصْحِيح مجلس حكومة حـديث لجريدة صحيفة الوسط، من أجل أن تكون الجريدة نبراسًا لقيادة الرأى العام بما يتماشي مع تاريخ صحيفة الوسط، ومسيرته الطويلة فى دعم قضايا صحيفة الوسط.

وتوجه حسان، برسالة لأعضاء الجمعية العمومية، مطالبهم بأن يكون اختيارهم مبني على من هو قادر على النهوض بالوفد، وحل جميع مشاكله، والحفاظ عليه كضمير للأمة المصرية، واصفًا زِيارَة الجمعية العمومية بهذا الكثافة مشهد لا يتكرر سوى فى حزب صحيفة الوسط فقط.

وبدأ حزب صحيفة الوسط، قبل قليل، في استقبال أعضاء الهيئة الوفدية بمختلف محافظات الجمهورية للتسجيل في الجمعية العمومية قبل المشاركة في انتخابات رئيس الحزب، والتصويت على تعديلات اللائحة الداخلية للحزب والتي تضم ما يقرب من 15 مادة.

ويتنافس على رئاسة الحزب المستشار بهاء أبوشقة، سكرتير عام الحزب، والمهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس الحزب، وعلاء شوالى، عضو الهيئة الوفدية، وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول، و وسيد طه، نائب رئيس لجنة.

وتأتى انتخابات رئاسة حزب صحيفة الوسط بعد نهاية ولاية الدكتور السيد البدوى، الذى قضى دورتين فى منصبه، منذ العام 2010 بواقع 4 سنوات لكل دورة، ومن ثم لا يحق له الترشح مرة ثالثة وفقا للائحة الجديدة للحزب.

برجاء اذا اعجبك خبر «انتخابات صحيفة الوسط».. «سري الدين» يدعم «الخولي» و«حسان» يعد بتطوير الجريدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري