الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية
الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية .

صحيفة الوسط - أرسل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأن الجمعة، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية. وجاء في البرقية حسب البيان الصادر عن الكرملين: "أظهرت أستطلاع الانتخابات بوضوح مكانتكم العالية بين مواطنيكم، والدعم الواسع للتوجه الذي تتبعون لحل المهام الاجتماعية الاقتصادية الراهنة وتعزيز الاستقرار في البلاد"، وذلك حسبما نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وأضاف بوتين، في برقيته: "أعول على أن نوفر بجهودنا المشتركة، إِدامَة الترابط المشترك الثنائي ذي المنفعة المتبادلة في جميع المجالات، وكذلك تنسيق الجهود في القضايا الإقليمية والدولية، وفي مواجهة التهديدات والتحديات الأمنية الدولية. وهذا بلا شك، يصب في مصلحة شعبي بلدينا الصديقين".

وأنهت لجان الاقتراع على مستوى جميع المحافظات، في العاشرة مساء الأربعاء السابق، أعمالها في استقبال الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، لليوم الثالث على التوالي، والتي تابعها منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية.

موضوعات أخرى متعلقة:

السيسي يغرد وحيدا.. والأصوات الباطلة تكتسح موسى «علامات أولية»

صحف ألمانيا تشيد بالانتخابات: الإصلاحات تمنح السيسي فترة ثانية

استعدادًا لاستقبال مبارك وعائلته.. تشديدات أمنية بمحيط لجان مصر الجديدة

«الوطنية للانتخابات» تعلق على أحقية مبارك في التصويت

«الوطنية للانتخابات»: غرامة 500 جنيه على المتخلفين عن التصويت

500 عمرة ومليون جنيه و10 درجات للطلاب.. أبرز هدايا الانتخابات الرئاسية

أحدهم أجَّل الزفاف سنة.. 6 احتفالات بـ«فستان الفرح» في لجان الانتخابات

مصر والجيزة والشرقية وشمال سيناء الأكثر تصويتا في أول أيام الانتخابات

قص الشعر بصورة السيسي.. طريقة جديدة لجذب الشباب للانتخابات

"110 و104 سنوات».. أكبر معمرتين بالقليوبية تشاركان في انتخابات الرئاسة

«الوطنية للانتخابات»: لا صحة لمد فترة التصويت للخميس

الهيئة الوطنية للانتخابات: إِدامَة التصويت خلال ساعة الراحة بكل اللجان

مُعمرة 110 سنوات تُدلي بصوتها: «ودوني الانتخابات حتى لو على حمار»

22 رحلة عمرة هدية للمشاركين في الانتخابات بالقليوبية

5 آلاف تذكرة مجانية لجماهير المصري المشاركين في الانتخابات

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري