انتقادات واسعة لمايا دياب على «instagram» والسبب صورة
انتقادات واسعة لمايا دياب على «instagram» والسبب صورة

انتقادات واسعة لمايا دياب على «instagram» والسبب صورة

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انتقادات واسعة لمايا دياب على «instagram» والسبب صورة .

صحيفة الوسط - أثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب استياء متابعيها علي صحيفة التواصل الاجتماعي «انستجرام»، بعدما نشرت صورة لها مع أحد المتسولين، الأمر الذي اعتبره جمهورها مبالغة وشو إعلاميا، مقارنين بين موقفها وموقف النجمة السورية رنا الأبيض عندما نشرت صورتها مع عائلة فقيرة بملابس باهظة الثمن ومكياج كامل.

ونصح الجمهور «مايا» بحذف الصورة، متهيمنها بتقليد النجمة العالمية أنجلينا جولي، مشيرين إلي أنها بتلك الصورة ينطبق عليها المثل الشهير «جت تكحلها عمتها».

ذكرت مريم معروف، أحد متابعي «دياب»: " انتي متعملي حسنة ولا متمثلي ليكو عم كون إنسانية صوروني لعما البياخة»، فيما علقت معجبة من حساب باسم «مني توب»، قائلة: «آخر زمن، اعمل الخير واتصور معاه»، بينما اتهمها معجب بتقليد النجمة العالمية أنجلينا جولي، قائلا: «عم بتقلدي انجيلينا جولي بحياتكن مابتوصلولا متصنعين».

برجاء اذا اعجبك خبر انتقادات واسعة لمايا دياب على «instagram» والسبب صورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور