"عمومية شركة النصر للإسكان" : مهلة شهر للحل الودى مع إعمار مصر
"عمومية شركة النصر للإسكان" : مهلة شهر للحل الودى مع إعمار مصر

"عمومية شركة النصر للإسكان" : مهلة شهر للحل الودى مع إعمار مصر

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "عمومية شركة النصر للإسكان" : مهلة شهر للحل الودى مع إعمار مصر .

صحيفة الوسط - أكد عبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب وعضو مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير ، أن الجمعية العمومية الطارئة التى عقدتها شركة النصر للإسكان والتعمير، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام أكدت على حق الشركة فى فسخ التعاقد مع شركة إعمار مصر.

وأضاف عبد المنعم الجمل لـ" صحيفة الوسط" أن الجمعية برئاسة المهندس محمود حجازى رئيس القابضة للتشييد والتعمير ناقشت مشكلة الشركة مع شركة إعمار مصر حول أرض مساحتها 4 ملايين متر تعاقدت الأخيرة عليها عام 2005 ولم تنفذ عقد الاتفاق، بل سعت إلى البناء على مساحة 500 ألف متر كانت مخصصة للمسطحات الخضراء والمتنزهات ، مؤكدا أن الأرض لا يمكن البناء عليها دون منح شركة النصر حقها بالقيمة الحالية وليس بقيمة 90 جنيها للمتر فى هضبة المقطم.

وأوضح الجمل أن الجمعية العمومية منحت إعمار مصر مهلة شهر للحل الودى ، ولدفع نحو 4.5 مليار جنيه لشركة النصر لعدم السير فى إجرءات فسخ العقد بمركز القاهرة للتحكيم ، مؤكدا أن الجمعية رفضت أى محاولات للتدخل بدون حصول شركة النصر على حقها.

وأوضح عبد المنعم أن وزير قطاع الأعمال خالد بدوى كان قد عرض على شركة النصر الحصول على 100 مليون جنيه ، والتنازل عن التحكيم والشركة رفضت ذلك تماما ،خاصة أن شركة اعمار، لم تنفذ إلا 17% فقط من المشروع وخالفت بنود العقد صراحة.

برجاء اذا اعجبك خبر "عمومية شركة النصر للإسكان" : مهلة شهر للحل الودى مع إعمار مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع