«عمار العقارية» تشارك في تجمعات معرض «وافيكس» بالسعودية
«عمار العقارية» تشارك في تجمعات معرض «وافيكس» بالسعودية

«عمار العقارية» تشارك في تجمعات معرض «وافيكس» بالسعودية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «عمار العقارية» تشارك في تجمعات معرض «وافيكس» بالسعودية .

صحيفة الوسط - تشارك عبير عصام، رئيس مجلس حكومة شركة عمار العقارية، في فاعليات معرض ومنتدى مشاريع البيع على الخارطة «وافيكس»، بالمملكة العربية السعودية، في الفترة من 28 إلى 31 مارس الحالي، بمدينة الرياض.

وأشارت «عصام» إلى أن الدعوة الموجهة للشركة تستهدف تسليط الضوء على التجربة المصرية في التطوير العقاري، وأبرز المشاريع الناجحة بنظام البيع المبكر والفرص التي نجحت «عمار العقارية»، في الاستفادة منها لتسويق مشاريعها، وأبرز التحديات التي استطاعت الشركة تجاوزها خلال الفترة الماضية.

وأثبتت أن المعرض خصص على هامش فاعلياته جلسة خاصة بـ«التجربة المصرية في التطوير العقاري»، وأهم الإنجازات التي حققها القطاع العقاري المصري خلال الفترة السابقة في ظل التحديات الاقتصادية التي واجهت الاقتصاد المصري.

ويشارك في تجمعات المعرض من الجانب المصري، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، والرئيس التنفيذي للاستثمارات – شركة القلعة الحمراء للتنمية العقارية «صبور»، ورئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة hoc للاستشارات.

برجاء اذا اعجبك خبر «عمار العقارية» تشارك في تجمعات معرض «وافيكس» بالسعودية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور