طوكيو: لسنا بحاجة لاتفاقية ترويج ثنائية مع الولايات المتحدة
طوكيو: لسنا بحاجة لاتفاقية ترويج ثنائية مع الولايات المتحدة

طوكيو: لسنا بحاجة لاتفاقية ترويج ثنائية مع الولايات المتحدة

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طوكيو: لسنا بحاجة لاتفاقية ترويج ثنائية مع الولايات المتحدة .

صحيفة الوسط - استبعد تارو آسو، نائب رئيس وزراء طوكيو ووزير ماليتها، نُشُور مشاورات لاتفاق ترويج ثنائى مع الولايات المتحدة، مشددا على أن هذا الاتفاق لن يكون جيدا لبلاده.

وذكر "آسو" الذي يرأس المحادثات الثنائية مع الولايات المتحدة بخصوص مسائل اقتصادية، في تصريحات أمام البرلمان، إن طوكيو يجب عدم الدفع بها في مشاورات لاتفاقية ترويج حرة ثنائية، فى مقابل الإعفاء من تعريفات الصلب والألومنيوم، نقلًا عن وكالة "صحيفة الوسط".

كان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قد وقّع، في الأسبوع السابق، مرسومًا يستثنى الأرجنتين والبرازيل وكوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي وأستراليا، إلى جانب أوتاوا والمكسيك، من التعريفات الجمركية، حتى مايو القادم.

وأضاف "آسو" الذى يشغل أيضًا منصب وزير مالية طوكيو، أن بلاده كانت تؤكد طوال الوقت تفاديها الصفات التجارية مع أكبر اقتصاد في العالم.

وأشار أن طوكيو تُصدر فقط منتجات صلب خاصة تتمتع فيها بحصة سوقية متميزة، مشيرًا إلى أن الشركات الأمريكية لا يمكنها إنتاجها.

برجاء اذا اعجبك خبر طوكيو: لسنا بحاجة لاتفاقية ترويج ثنائية مع الولايات المتحدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور