وزير المالية الياباني: يجب تجنب الدخول في اتفاق ترويج حرة مع الولايات المتحدة
وزير المالية الياباني: يجب تجنب الدخول في اتفاق ترويج حرة مع الولايات المتحدة

وزير المالية الياباني: يجب تجنب الدخول في اتفاق ترويج حرة مع الولايات المتحدة حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير المالية الياباني: يجب تجنب الدخول في اتفاق ترويج حرة مع الولايات المتحدة .

صحيفة الوسط - وزير المالية الياباني: يجب تجنب الدخول في اتفاق ترويج حرة مع الولايات المتحدة

[30/مارس/2018] طوكيو – صحيفة الوسط:
أثبت وزير المالية الياباني تارو آسو الأن الجمعة ضرورة تجنب بلاده الدخول في اتفاق ترويج حرة مع الولايات المتحدة لتصحيح بعض الاختلالات التجارية.

ونقلت وكالة انباء صحيفة الوسط عن الوزير الياباني والذي يضـع وفد طوكيو في الحوار الاقتصادي مع واشنطن قوله إن طوكيو تؤيد اتجاهاً علي المستوي العالميً يروج لأطر عمل التجارة متعددة الأطراف.

واضاف في تصريحه بعد اجتماع لمجلس الوزراء إن التوقيع في الآونة الأخيرة على اتفاق الشراكة عبر المحيط الهادي للتجارة الحرة تطور مهم حتى بدون فعالية الولايات المتحدة.

وذكر آسو ”نريد تجنب الدخول في اتفاق ثنائي“ مع الولايات المتحدة مقابل إعفاءات من الرسوم الجمركية على الصلب والألومنيوم.

وتسعى طوكيو للحصول على إعفاءات من الرسوم الجمركية الأمريكية على عائدات الصلب والألومنيوم.

ويأتي ذلك بعدما تزايدت المخاوف من حرب تجارية هذا الشهر مع فرض حكومة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رسوماً جمركية على عائدات الصلب والألومنيوم وكشفها عن خطط لفرض رسوم جمركية على عائدات تصل قيمتها إلى 60 مليار دولار من بكين.
صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر وزير المالية الياباني: يجب تجنب الدخول في اتفاق ترويج حرة مع الولايات المتحدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت