الإفتاء تدين «القمع الوحشي» لمسيرات العودة في ذكري يوم الأرض
الإفتاء تدين «القمع الوحشي» لمسيرات العودة في ذكري يوم الأرض

الإفتاء تدين «القمع الوحشي» لمسيرات العودة في ذكري يوم الأرض حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإفتاء تدين «القمع الوحشي» لمسيرات العودة في ذكري يوم الأرض .

صحيفة الوسط - أدان الدكتور شوقي علام، مفتى الجمهورية، الجمعة، بشدة قمع قوات الجيش الإسرائيلي الوحشي لمظاهرات ومسيرات الشعب الفلسطيني التي خرجت بمناسبة ذكرى "يوم الأرض" و"مسيرات العودة"، والرافضة لقرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، باعتبار القدس المحتلة عاصمة لإسرائيل، ما أسفر عن استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة أضخم من 370 آخرين.

وأعرب مفتي الجمهورية  في بيان، عن دعمه الكامل ومساندته للشعب الفلسطيني في انتفاضته ومسيراته من أجل استعادة حقوقهم المسلوبة وعودتهم لديارهم والدفاع عن مدينتهم المقدسة وعاصمة دولتهم الأبدية، مطالبا المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية والحقوقية بدعم الفلسطينيين في نضالهم المشروع من أجل استعادة أرضهم المحتلة.

وناشد علام العالم الإسلامي والعربي والمنظمات والهيئات ذات الصلة، تكثيف جهودها والاستفادة من المواقف الدولية ومواقف الاتحاد الأوربي الداعمة للحق الفلسطيني.

برجاء اذا اعجبك خبر الإفتاء تدين «القمع الوحشي» لمسيرات العودة في ذكري يوم الأرض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري