ذمار.. غارات مباغتة تستهدف معسكرا تدريبا للميليشيا ومقتل 37 حوثيا بينهم قيادي
ذمار.. غارات مباغتة تستهدف معسكرا تدريبا للميليشيا ومقتل 37 حوثيا بينهم قيادي

ذمار.. غارات مباغتة تستهدف معسكرا تدريبا للميليشيا ومقتل 37 حوثيا بينهم قيادي حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ذمار.. غارات مباغتة تستهدف معسكرا تدريبا للميليشيا ومقتل 37 حوثيا بينهم قيادي .

صحيفة الوسط - شنت مقاتلات التحالف العربي، الأن الجمعة، مجموع من الغارات الجوية، واستهدفت معسكراً تدريبياً لمليشيا الحوثي الإنقلابية بمحافظة ذمار.

وذكر صحيفة اجيش، إن مقاتلات التحالف قصفت بأكثر من 8 غارات جوية مباغتة معسكراً تدريبياً للمليشيا في منطقة قاع الحقل، بمديرية ضوران أنس.

وذكرت المصادر أن الغارات أسفرت عن مـصرع ما لا يقل عن17عنصرا من المليشيا الحوثية بينهم القيادي إسماعيل الوشلي، وإصابة أضخم من 20 آخرين.

وقد كانت مقاتلات التحالف قد شنت مساء الخميس، غارات جوية ، واستهدفت مخزن اسلحة ومجمع للمليشيات الحوثية قرب السوق الزراعي بضواحي مدينة صعدة ما أسفر عن سقوط مجموع من القتلى والجرحى، وتدمير كميات من الاسلحة والذخيرة.

برجاء اذا اعجبك خبر ذمار.. غارات مباغتة تستهدف معسكرا تدريبا للميليشيا ومقتل 37 حوثيا بينهم قيادي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت