16 أبريل.. «دبي» تشهد أستعراض أول عملة رقمية خارج نطاق الإنترنت
16 أبريل.. «دبي» تشهد أستعراض أول عملة رقمية خارج نطاق الإنترنت

16 أبريل.. «دبي» تشهد أستعراض أول عملة رقمية خارج نطاق الإنترنت

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 16 أبريل.. «دبي» تشهد أستعراض أول عملة رقمية خارج نطاق الإنترنت .

صحيفة الوسط - أظهرت شركة بريطانية، عن استعداداتها لطرح أول عملة رقمية يمكن التعامل بها خارج نطاق الإنترنت في إمارة دبي أبريل القادم.

وذكرت شركة "أون إي إم"، في بيان الأن الجمعة، إن الطرح الأولي لعملة "إم كوين" الرقمية سيكون في 16 أبريل القادم على هامش الملتقى العالمي للبلوك تشين الذي سيقام في مدينة دبي.

وذكر الشريك المؤسس ومدير التشغيل لدى الشركة البريطانية، التي تتخذ دبي مقرًا إقليميًا لها، إن تطوير العملة الرقمية "إم كوين" هو نتيجة طبيعية للتطوير الذي تشهده منظومة الشركة التقنية على مدار الأعوام الـ6 الماضية، في ظل الطموح لتوفير خدمات الإنترنت إلى حوالي 3 مليارات من مستخدمي الجوال المحمول غير المتصلين بالإنترنت حول العالم، وذلك دون الاتصال بالشبكة.

وأضاف حاتم إبراهيم، أن فكرة "إم كوين" مبنية على نموذج عمل قائم أصلًا، وهي ترتكز بالكامل على خدمات الشركة البريطانية المتنوعة، التي تسعى لتوفير خدمات ومحتوى الإنترنت دون الحاجة للاتصال بها، وأيضًا تعتمد على التبادل التجاري خارج نطاق الإنترنت.

وأثبت إبراهيم، أن العملة الرقمية الجديدة لن تشهد ارتفاعا أو هبوطا مفاجئين، موضحا أنها ليست عملة تقليدية تدخل في الأسواق للمضاربة، بل هي قائمة على نموذج عمل مبني على شراكات محلية وإقليمية تحدد قيمة العملة نفسها.

وأكمل أن "إم كوين" تخدم المجتمعات التي يتم التداول فيها بشكل سلس من غير تعارض مع أي أنظمة مالية أو أي أنظمة أخرى.

برجاء اذا اعجبك خبر 16 أبريل.. «دبي» تشهد أستعراض أول عملة رقمية خارج نطاق الإنترنت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور