بنك مصر: لم يتم تحديد موعد أستعراض شهادة «أمان» للمصريين بالخارج حتى الآن
بنك مصر: لم يتم تحديد موعد أستعراض شهادة «أمان» للمصريين بالخارج حتى الآن

بنك مصر: لم يتم تحديد موعد أستعراض شهادة «أمان» للمصريين بالخارج حتى الآن حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بنك مصر: لم يتم تحديد موعد أستعراض شهادة «أمان» للمصريين بالخارج حتى الآن .

صحيفة الوسط - ذكرت سهر الدماطي، نائب رئيس بنك مصر، إنه لم يتم الإعلان عن أي موعد لطرح شهادة «أمان» للمصريين في الخارج حتى الآن.

وأضافت «الدماطي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر الأسبوع»، المذاع عبر فضائية «المحور»، الأن الجمعة، أنه جار أبحاث الآلية التي من خلالها سيتم إتاحة شهادة أمان للمصريين في الخارج، مؤكدة أنه في فترة قريبة جدًا سيتم الإعلان عن تفاصيلها.

وأوضحت أن أستعراض شهادات أمان للمصريين في الخارج مبادرة هامة جدًا، لأن هناك عمالة مؤقتة تعمل في الخارج ومن الممكن أن تستفيد منها.

وتابعت أن بنك مصر لديه 5 أفرع في الإمارات، إضافة إلى وجود بنوك وسيطة له في الرياض والكويت، مؤكدة أن آلية إتاحة شهادة «أمان» للمصريين بالخارج لن تكون عائقًا.

يُذكر أن السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عقدت، الاثنين السابق، اجتماعًا مع ممثلين لبنوك مصر والأهلي المصري والقاهرة، لبحث آليات أستعراض شهادة «أمان» للمصريين بالخارج.

برجاء اذا اعجبك خبر بنك مصر: لم يتم تحديد موعد أستعراض شهادة «أمان» للمصريين بالخارج حتى الآن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق