البترول الخام ارتفع 7.7 في المائة في الربع الأول من العام الحالي
البترول الخام ارتفع 7.7 في المائة في الربع الأول من العام الحالي

البترول الخام ارتفع 7.7 في المائة في الربع الأول من العام الحالي حسبما ذكر الشاهد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البترول الخام ارتفع 7.7 في المائة في الربع الأول من العام الحالي .

صحيفة الوسط - سجلت اسعار البترول الخام خسائر أسبوعية بفعل زيادة الإمدادت الاميركية من الخام، وتعافي قيمة العملة الخضراء.
ورغم هبوط سعر البترول الخام على مستوى الأسبوع السابق لكنها سجلت مكاسب في شهر مارس وخلال الربع الأول من العام الحالي.
وتعرض البترول الخام في الأسبوع السابق لضغوط متعلقة بارتفاع مخزونات البترول الخام في الولايات المتحدة، واستمرار زيادة الإنتاج الاميركي من الخام، بالإضافة إلى قوة الدولار.
في حين تلقى الذهب الأسود دعماً في أول 3 أشهر من العام الحالي من المخاوف الجيوسياسية في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى التوترات بين روسيا والغرب واستمرار جهود منظمة «منظمة أوبك للبترول والنفط» لكبح المعروض من الخام.
وأظهرت معلومـات شركة «بيكر هيوز» تَأَخَّر مجموع منصات التنقيب عن البترول الخام في الولايات المتحدة بمقدار 7 منصات، مسجلة أول هبوط في 3 أسابيع.
وصعد سعر العقود الآجلة للخام الاميركي «نايمكس» تسليم مايو عند التسوية بنسبة 0.9 في المائة إلى 64.94 دولاراً للبرميل، لكنه سجل خسائر أسبوعية بلغت 1.4 في المائة.
وعلى مدار شهر مارس الحالي، حقق الخام الاميركي صعوداً بنحو 5.6 في المائة، كما سجل مكاسب فصلية بلغت 7.7 في المائة في الربع الأول من العام الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر البترول الخام ارتفع 7.7 في المائة في الربع الأول من العام الحالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الشاهد