البدوي: أبو شقة داعم بقوة لمسيرة «صحيفة الوسط»
البدوي: أبو شقة داعم بقوة لمسيرة «صحيفة الوسط»

البدوي: أبو شقة داعم بقوة لمسيرة «صحيفة الوسط» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البدوي: أبو شقة داعم بقوة لمسيرة «صحيفة الوسط» .

صحيفة الوسط - ​أثبت شاب الأعمال السيد البدوي، رئيس حزب صحيفة الوسط، أن رئيس الحزب سواء الحالي أو القادم لا يملك قرار منفرد بخصوص الأعضاء الذين تم فصلهم فى وقت سابق، وان القرار فى ايدى الهيئة العليا للحزب، غير انه هناك إِنْحِدَار لدى أعضاء الهيئة العليا باستبدال موقفها من الاعضاء وذلك بعد الانتهاء من انتخابات رئاسة الحزب بالسماح المفصولين بالعودة إلى فريق صحيفة الوسط.

وأشار السيد البدوي فى تصريحات خاصة للتحرير، أن المؤشرات الأولية تؤكد تقدم المستشار بهاء ابو شقة بالأنتصار بمنصب رئيس الحزب لفترة ولاية جديدة، مؤكدا أن بهاء ابو شقة داعم وبقوة وشريك أساسي فى تجمع صحيفة الوسط.

وطالب البدوى، رئيس الحزب القادم بالوقوف وبقوة خلف أبناء الحزب وان يفتح المجال للعمل أمام الجميع دون التقييد على احد، معربا عن وقوفه على الحياد من جميع المرشحين.

وأعلن البدوى، انه سيتفرغ لأعماله الخاصة، خاصة وأنه حيال فترة ترأسه للوفد لم يكن ملما بأعماله بالقدر المطلوب. وبدأ حزب صحيفة الوسط، صباح الأن الجمعة، في استقبال أعضاء الهيئة الوفدية بمختلف محافظات الجمهورية للتسجيل في الجمعية العمومية قبل المشاركة في انتخابات رئيس الحزب، والتصويت على تعديلات اللائحة الداخلية للحزب والتي تضم ما يقرب من 15 مادة.

ويتنافس على رئاسة الحزب المستشار بهاء أبوشقة، سكرتير عام الحزب، والمهندس حسام الخولى، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس الحزب، وعلاء شوالى، عضو الهيئة الوفدية، وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول. وتأتى انتخابات رئاسة حزب صحيفة الوسط بعد نهاية ولاية الدكتور السيد البدوى، الذى قضى دورتين فى منصبه، منذ العام 2010 بواقع 4 سنوات لكل دورة، ومن ثم لا يحق له الترشح مرة ثالثة وفقا للائحة الجديدة للحزب.

برجاء اذا اعجبك خبر البدوي: أبو شقة داعم بقوة لمسيرة «صحيفة الوسط» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري