خُلاصَة بنك مصر من شهادة «أمان» تتجاوز نصف المليار جنيه في شهر
خُلاصَة بنك مصر من شهادة «أمان» تتجاوز نصف المليار جنيه في شهر

خُلاصَة بنك مصر من شهادة «أمان» تتجاوز نصف المليار جنيه في شهر حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خُلاصَة بنك مصر من شهادة «أمان» تتجاوز نصف المليار جنيه في شهر .

صحيفة الوسط - ذكرت سهر الدماطي، نائب رئيس بنك مصر، إن خُلاصَة البنك من بيع شهادة أمان المصريين، بلغت نحو 511.5 مليون جنيه، منذ بداية طرحها حتى نهاية الأسبوع السابق.

وأضافت، في تصريحات لمصراوي، أن مجموع الشهادات التي باعها البنك نحو 452.8 ألف شهادة للأفراد مباشرة، أو عبر الشركات التي اشترت لعمالها، سواء تم إصدارها بالفعل أو تحت التنفيذ خلال شهر من إصدار الشهادة للعملاء.

وبلغ مجموع شهادة أمان المصريين التي تم إصدارها بالفعل للأفراد والشركات 59.700 ألف شهادة بقيمة 62.620 مليون جنيه، بينما بلغت خُلاصَة الشهادات تحت التنفيذ، التي تم تسديد قيمتها ولم تصدر بلغ عددها 393.089 ألف شهادة بقيمة 448.915 مليون جنيه، بحسب الدماطي.

وقد كانت أربعة بنوك هي القلعة الحمراء المصري ومصر والقاهرة والزراعي المصري، أطلقت شهادة أمان المصريين، في بداية الشهر الحالي، التي تستهدف توفير تغطية تأمينية ضد الوفاة للعمالة اليومية والموسمية.

وتبدأ الشهادة بفئة 500 جنيه حتى 2500 جنيه كحد أكبر، وهي متاحة لكل المصريين في الفئة العمرية بين 18 و59 سنة.

وتدفع الشهادة مرة واحدة، وتوفر لصاحبها تأميناً ضد الوفاة، إلى جانب الفائدة المتبقية بعد خصم الأقساط.

برجاء اذا اعجبك خبر خُلاصَة بنك مصر من شهادة «أمان» تتجاوز نصف المليار جنيه في شهر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز