الأن.. نهاية تحضير الإقرارات الضريبية للأفراد الطبيعيين
الأن.. نهاية تحضير الإقرارات الضريبية للأفراد الطبيعيين

الأن.. نهاية تحضير الإقرارات الضريبية للأفراد الطبيعيين

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. نهاية تحضير الإقرارات الضريبية للأفراد الطبيعيين .

صحيفة الوسط - ينتهي الأن موعد تحضير الإقرارات الضريبية للأفراد الطبيعيين، وفقا لما أعلنت عنه مصلحة الضرائب، على أن ينطلق صباح الغد أول أبريل تحضير الإقرارات للأشخاص الاعتبارية، وحتى نهاية شهر أبريل.

وأهابت مصلحة الضرائب بالممولين بدفع الضريبة المستحقة من خلال البنوك المشاركة فى نظام السداد الإلكترونى، حيث يتمكن الممول أو مندوب عنه من التوجه لأقرب فرع بنك من البنوك المتاح بها خدمة الدفع الإلكترونى لسداد الضريبة.

وذلك عن طريق الدفع النقدى فى فروع البنوك المشاركة فى نظام السداد الإلكترونى مع العلم أن الممول فى هذه الحالة لا يحتاج إلى نُشُور حساب بنكى للاستفادة من خدمات هذا النظام، أو من خلال المدفوعات الإلكترونية التى تتم خصما من الحساب البنكي للممولين، وفقا لنموذج طلب التحويل من حساب الممول أو الشركة المتوافر بالمأموريات وفروع البنوك وموقع المصلحة الإلكتروني، وتوفر المأموريات قائمة بأسماء البنوك المتاح بها خدمة الدفع الإلكترونى وعناوين فروعها.

ويوفر البنك القلعة الحمراء المصري 362 فرعا على مستوى محافظات الجمهورية، وبنك مصر 344 فرعا، وبنك مصر 170 فرعا، والبنك التجاري الدولي 152 فرعا، وبنك الاتحاد الوطني 40 فرعا، وبنك الإسكندرية 180 فرعا.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. نهاية تحضير الإقرارات الضريبية للأفراد الطبيعيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور