«شاومى» تستهدف زيادة مبيعات هواتفها المحمولة فى مصر
«شاومى» تستهدف زيادة مبيعات هواتفها المحمولة فى مصر

«شاومى» تستهدف زيادة مبيعات هواتفها المحمولة فى مصر

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «شاومى» تستهدف زيادة مبيعات هواتفها المحمولة فى مصر .

صحيفة الوسط - ذكر دونوفان صن، مدير التسويق لشركة "شاومى"، إن هدف شركته أن تكون من أكبر العلامات التجارية فى مجال الهواتف المحمولة فى السوق المصرية فى حجم المبيعات بنهاية العام الجارى.

وأضاف "صن" أن شركته حاليًا من ضمن أكبر 5 علامات تجارية في السوق المحلية المصرية، إحدى أسرع الأسواق المتنامية للعلامة التجارية "شاومى" فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.


وأعلنت شركة "جوميا" أن هاتفًا محمولًا تابعًا لشركة شاومى طراز Redmi 5A باع أضخم من 15 ألف جهاز خلال ساعتين من طرحه، فى سابقة تعد الأولى فى مصر في مبيعات flash sale خلال الأن الأول من أسبوع "جوميا للموبايلات"، نتيجة التخفيضات غير المسبوقة والعروض الحصرية التى طرحتها "جوميا" بالتعاون مع "شاومي".

وتُعد شركة "شاومى" من الشركات التي تقدم أفضل جهاز بمواصفات وجودة عالية بأقل أسعار فى ظل المنافسة الكبيرة فى السوق المصرية، حيث إن مواصفات أجهزتها العالية ساعدتها على التفوق عالميًا، وتولى الشركة اهتمامها لبيع المنتجات من خلال المتاجر الإلكترونية لسهولة الوصول إلى العميل على مستوى الجمهورية وبتكلفة قليلة.

وأضاف "صن" أن شركته تستهدف تتويج أضخم من 20 متجرًا حـديثًا فى السوق المصرية بنهاية العام الجارى، مشيرًا إلى أنه يتوفر حاليًا أضخم من 2000 نقطة بيعًا للشركة على مستوى الجمهورية.

وذكر إن شركته بالإضافة إلى أنها تعمل فى مجال المحمول فهي تمتلك أضخم من 100 منتج آخر مثل أجهزة التليفزيونات وأجهزة الكمبيوترات وسماعات الرأس والكاميرات والدراجات وحقائب المحمول، مشيرا إلى أن بعض تلك المنتجات أصبحت متوفرة فى السوق المصرية.

وتابع: نحتل حاليًا المركز الأول فى نيودلهي من حيث حجم المبيعات بحصة سوقية تصل إلى 25 في المائة وذلك بداية من الربع الأخير من العام الماضى.

وطبقا لـ"IDC" تُعد الشركة رابع أكبر شركة للهواتف الذكية على مستوى العالم في الربع الأخير من 2017 والأسرع إِنْتِعاش ًا.

برجاء اذا اعجبك خبر «شاومى» تستهدف زيادة مبيعات هواتفها المحمولة فى مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور