وزير البترول يعتمد أستطلاع أعمال شركة «مهارات الزيت والغاز»
وزير البترول يعتمد أستطلاع أعمال شركة «مهارات الزيت والغاز»

وزير البترول يعتمد أستطلاع أعمال شركة «مهارات الزيت والغاز»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير البترول يعتمد أستطلاع أعمال شركة «مهارات الزيت والغاز» .

صحيفة الوسط - اعتمد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أستطلاع أعمال شركة مهارات الزيت والغاز "OGS"، خلال انعقاد الجمعية العامة للشركة.

وذلك بحضور المهندس عابد عز الشباب رئيس الهيئة المصرية للبترول، والمهندس أسامة البقلى رئيس الشركة القابضة للغازات، والكيميائي سعد هلال رئيس الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات، والمهندس محمد حتحوت رئيس شركة "إنبى"، والمهندس هشام رضوان رئيس شركة "جاسكو".

وأظهرت أستطلاع الأعمال للشركة، تحقيق حجم أعمال بلغ 114.5 مليون جنيه مقابل 80 مليون العام السابق بنسبة تطور 172 في المائة، كما بلغ صافي الربح مبلغ وقدره 10 ملايين جنيه.

وأثبت المهندس جلال الدين سليمان، رئيس الشركة، أن الشركة واصلت هذا العام التوسع في تحضير خدمات التدريب والاستشارات الفنية والتنمية البشرية لشركات القطاع.

كما استعرض "سليمان" أهم الاتفاقيات التي تم توقيعها عام 2017، ومنها اتفاقية تعاون مع شركة آيرس مصر للتدريب والاستشارات lARS البريطانية، واتفاقية مع شركة AC-COUNCiL اتفاقية تعاون مع المركز المصري الأمريكي، واتفاقية تعاون مع الجامعة البريطانية، واتفاقية تعاون مع شركة أسيوط لتكرير البترول، واتفاقية تعاون مع معهد HRCI، واتفاقية شراكة مع TUVRHEIN LAND.

وتابع: كما تولت الشركة تمرين العاملين بمشروع "حقل ظهر"، من فنيين ومهندسين، بالإضافة إلى تنفيذ مجموع من البرامج للتأهيل القيادي والفني لشغل وظائف الإدارة العليا بالشركة القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس"، والشركات التابعة لها، كما حددت الشركة أيضًا الاحتياجات التدريبية بشركة "بتروبل"، وتأهيل وتطوير قيادات الصف الثاني للشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير البترول يعتمد أستطلاع أعمال شركة «مهارات الزيت والغاز» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور