من أستطلاع حضور بن سلمان: الإنتاج أمريكي والصيانة سعودية
من أستطلاع حضور بن سلمان: الإنتاج أمريكي والصيانة سعودية

من أستطلاع حضور بن سلمان: الإنتاج أمريكي والصيانة سعودية

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر من أستطلاع حضور بن سلمان: الإنتاج أمريكي والصيانة سعودية .

صحيفة الوسط - حضر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان توقيع اتفاقية تأسيس مشروع مشترك بين الشركة السعودية للصناعات العسكرية "SAMI" وشركة "بوينغ" الأمريكية لصيانة الطائرات الحربية.

وجاء التوقيع خلال حضور محمد بن سلمان إلى مقر شركة "بوينغ" لصناعة الطائرات في مدينة سياتل بالولايات المتحدة.

وتهدف الاتفاقية حسب ما ذكرت وسائل الإعلام السعودية إلى تأسيس مشروع مشترك لتوطين أضخم من 55 في المائة من الصيانة والإصلاح للطائرات الحربية ذات الأجنحة الثابتة والطائرات العمودية في السعودية تحقيقا لرؤية المملكة 2030.

ومن المتوقع أن يلتقي ولي العهد السعودي أيضا خلال زيارته سياتل بعمالقة التكنولوجيا في الولايات المتحدة بحثا عن صفقات من شأنها أن تساهم في تنويع اقتصاد السعودية بعيدا عن البترول الخام، وتخلق فرصا تجارية ووظيفية كبيرة للمواطنين السعوديين.

وبدأ ولي العهد السعودي حضور للولايات المتحدة في 20 مارس الحالي، التقى فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وعددا من المسؤولين الرفيعين ووقع فيها شركة من الاتفاقيات مع مؤسسات وشركات أمريكية عريقة.

المصدر: صحيفة الوسط

أحمد باديان

برجاء اذا اعجبك خبر من أستطلاع حضور بن سلمان: الإنتاج أمريكي والصيانة سعودية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)