«عصام»يؤكد أن مصر تعاملت مع ملف البيع على الخارطة بطريقة عملية هندسية
«عصام»يؤكد أن مصر تعاملت مع ملف البيع على الخارطة بطريقة عملية هندسية

«عصام»يؤكد أن مصر تعاملت مع ملف البيع على الخارطة بطريقة عملية هندسية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «عصام»يؤكد أن مصر تعاملت مع ملف البيع على الخارطة بطريقة عملية هندسية .

صحيفة الوسط - أسدل الستار عن تجمعات المعرض والمنتدي الأول لمشاريع البيع على الخارطة "وافيكس 2018"، أمس السبت، الذي نظمه برنامج البيع والتأجير على الخارطة "وافي" الذي استمر 4 أيام بالمملكة العربية السعودية وبرعاية وزير الإسكان ماجد الحقيل.

شارك بفعاليات المعرض عبير عصام رئيس مجلس حكومة شركة "عمار العقارية"، في الجلسة الختامية للمعرض للحديث عن التجربة المصرية في مجالات البيع وأبرز المشاريع الخاصة بالشركة خلال الـ22 سنىة الماضية، بالإضافة إلى حجم الاستثمارات التي تتماشي مع نظام البيع على الخارطة والتي أثبتت أنها لم تحقق خسائر خلال الفترة السابقة.

وذكرت عبير عصام، إن سياسة البيع على الخارطة كانت جديدة على المجتمعات الشرقية والعربي، وأن مصر أدارت هذا الملف بطريقة عملية هندسية، مشيرة إلى أن السوق العقاري يمثل نسبة كبيرة من الاقتصاد المصري، الذي يُعد من أهم الصناعات التي ترتبط بعدد من الصناعات الأخري بصورة وثيقة ومؤثرة.

يذكر أن الجلسة الختامية شهدت عرض لأبرز التجارب المصرية من خلال مشاركات عديدة للمثليين مصريين لكبري الشركات المصرية العاملة في السوق العقاري، وعلى رأسهم " القلعة الحمراء للتنمية العقارية"، والسعودية المصرية للتعمير"، وhoc للاستشارات.

برجاء اذا اعجبك خبر «عصام»يؤكد أن مصر تعاملت مع ملف البيع على الخارطة بطريقة عملية هندسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور