«بلوم مصر» يتعاقد على مقر إدارى بالعاصمة الإدارية مقابل 100 مليون جنيه
«بلوم مصر» يتعاقد على مقر إدارى بالعاصمة الإدارية مقابل 100 مليون جنيه

«بلوم مصر» يتعاقد على مقر إدارى بالعاصمة الإدارية مقابل 100 مليون جنيه حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «بلوم مصر» يتعاقد على مقر إدارى بالعاصمة الإدارية مقابل 100 مليون جنيه .

صحيفة الوسط - تعاقد بنك بلوم مصر على شراء 6268 مترا مربعا بالعاصمة الادارية مقابل 100 مليون جنيه، لإقامة مقر إدارى ومركز رئيسى للبنك ضمن طريقة توسعه بالسوق المصرية.

تقع قطعة الأرض ضمن مركز المال والاعمال الذى يضم اكثر من 24 بنكا تعاقدوا على شراء أراض لمقاراتهم وذلك بالقرب من الحى الحكومى.

ويبلغ مجموع فروع البنك 37 فرعا بنهاية عام 2017، ويجرى حاليا الشغل على تتويج عدة فروع خلال الربع الأول من عام 2018، حيث تم بالفعل تتويج فرع مصطفى النحاس فى شهر مارس الماضى، ويتم الإعداد لافتتاح فرع بمدينة السادس من أكتوبر وفرع نادى الشمس خلال الربع الثانى من العام، ومن ناحية أخرى فأنه جار التعاقد على فرعين آخرين ليتم افتتاحهم بنهايه الربع الثالث من العام ليصل بذلك اجمالى مجموع الفروع إلى 42 فرعا بنهاية عام 2018.

وعن تطورات البنية التكنولوجية للبنك ذكر محمد أوزالب العضو المنتدب للبنك «يعد هذا المجال من أهم المجالات التى يعمل البنك على دراستها ووضع خطط لتطبيقها لتشمل التحول الرقمى (Digital Transformation) وتكنولوجيا البلوك تشين (Blockchain)، وقد تم تنفيذ الإستراتيجية المقررة لتطوير أنظمة الحاسب الآلى من حيث الأجهزة والبرامج المستخدمة حيث تم تحديث الخوادم ونظام الشبكات لمواكبة التكنولوجيا الجديدة ورفع درجة الأمان، والبنك بصدد تنفيذ عدة مشروعات لتطوير الخدمات التنولوجية منها: الشغل على إِفْرَاج خدمة الموبيل البنكى، الشغل على اطلاق خدمة المحفظة البنكية بالتعاون مع شركة فورى لأنظمة الدفع الالكترونى كما تم التعاقد على برنامج حـديث لقياس الربحية (OFFSA)».

برجاء اذا اعجبك خبر «بلوم مصر» يتعاقد على مقر إدارى بالعاصمة الإدارية مقابل 100 مليون جنيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق