إريكسون: 619 مليار دولار عائدات استخدام الجيل الخامس
إريكسون: 619 مليار دولار عائدات استخدام الجيل الخامس

إريكسون: 619 مليار دولار عائدات استخدام الجيل الخامس

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إريكسون: 619 مليار دولار عائدات استخدام الجيل الخامس .

صحيفة الوسط - أظهرت أبحاث أجرتها شركة إريكسون، أنه يمكن للمشغلين الاستفادة من عائدات إضافية بنسبة 36 في المائة من الفرص التي تزودها سوق التكنولوجيا الرقمية، التي تدعم تقنية الجيل الخامس بحلول عام 2026، مع أرباح إضافية تصل قيمتها إلى 619 مليار دولار أمريكي، والمتاحة للمشغلين، إضافة إلى رقمنة القطاع باستخدام تقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء، التي ستمنح العملاء فرصًا مالية هائلة في العقد القادم.

وأجرت «إريكسون» أبحاث على أضخم من 400 حالة استخدام للرقمنة في 10 أسواق عامودية لتحديد الفرص السوقية التي توفرها تقنية الجيل الخامس للمشغلين بدءًا من منظور حالة الاستخدام.

وحددت الشركة أضخم من 200 حالة استخدام حيث من المتوقع أن تلعب تقنية الجيل الخامس دورًا رئيسيًا في تطويرها خلال السنوات المقبلة، وتجميعها في مجموعات عبر التطبيقات، وإنشاء دليل شامل للمشغلين للتعامل مع التحديات وتحقيق أكبر إمكانات الأعمال بالاستفادة من تقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء عبر العديد من القطاعات الرئيسية.

وأشارت الشركة إلى أنه بإمكان المشغلين الحصول على مليارات الدولارات بفضل الإيرادات الجديدة الناتجة عن التحول الرقمي للقطاعات المختلفة باستخدام تقنية الجيل الخامس وتقنية إنترنت الأشياء.

ومع التحول التكنولوجي العالمي المتسارع، باتت الحكومات والقطاعات والأفراد يعتمدون بشكل متزايد على الأدوات والخدمات والحلول الرقمية التي يوفرها ويديرها مشغلو الاتصالات، الأمر الذي يضع على عاتق مشغلي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مسئولية الكشف عن فرص جديدة والاستفادة من الأسواق الجديدة للمساهمة في ازدهارها الحالي والمستقبلي، إضافة إلى قابلية نشر شركة كبيرة من حالات الاستخدام ذات الكفاءة العالية والفاعلية المميزة لناحية التكلفة، والقيام بدورهم المتوقع ضمن المنظومة المتكاملة للعملاء أو ضمن سلسلة القيمة، ووضع النماذج الجاهزة المخصصة للأسواق موضع التنفيذ لتحقيق أكبر عائد من الاستثمار.

برجاء اذا اعجبك خبر إريكسون: 619 مليار دولار عائدات استخدام الجيل الخامس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور