«العالمية للاستثمار» تُقر زيادة رأس المال عبر أسهم مجانية
«العالمية للاستثمار» تُقر زيادة رأس المال عبر أسهم مجانية

«العالمية للاستثمار» تُقر زيادة رأس المال عبر أسهم مجانية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «العالمية للاستثمار» تُقر زيادة رأس المال عبر أسهم مجانية .

صحيفة الوسط - ذكرت شركة العالمية للاستثمار والتنمية، إن الجمعية العامة العادية، وافقت على مقترح مجلس الإدارة بخصوص زيادة رأس المال المصدر، من 30 مليون جنيه لـ45 مليون جنيه، عبر توزيع أسهم مجانية.

وأوضحت الشركة في بيان، لبورصة مصر، الأن الأحد، أن العمومية، أقرت توزيع الزيادة البالغة 15 مليون جنيه، من خلال توزيع سهم مجاني لكل سهمين أصليين، ممولة من أرباح عام 2017 المستقلة، والأرباح المرحلة.

واعتمدت عمومية الشركة أستطلاع أعمال العام السابق، وتقرير مجلس الإدارة بخصوص نشاطها خلال الفترة، إلى جانب إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة.

وأقرت العمومية عقود المعاوضة المبرمة خلال 2017، وتفويض مجلس الإدارة في إبرام أخرى جديدة، مع الشركات التابعة والشقيقة تتمثل في شركة مكة للتنمية السياحية والمشروعات العمرانية، واسكانتا، والشركة العالميبة للتنمية والتجارة.

يذكر أن القوائم المالية المستقلة للشركة كانت قد أظهرت هبوط أرباحها خلال 2017، إلى 2.37 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 9.21 مليون جنيه على أساس سنوي.

أما القوائم المالية المجمعة للشركة، فقد أظهرت خلال 2017، انخفاضا في الأرباح بنسبة 86.8 في المائة إلى 1.7 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 12.9 مليون جنيه في 2016.

وهبطت الإيرادات المجمعة خلال العام السابق، لتبلغ 3.92 مليون جنيه، مقارنةً بإيرادت سجلتها الشركة خلال 2016، والبالغة 19.46 مليون جنيه.

برجاء اذا اعجبك خبر «العالمية للاستثمار» تُقر زيادة رأس المال عبر أسهم مجانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور