«إينل» للطاقة تختار «هواوى» لتطوير أنظمتها لترشيد الطاقة
«إينل» للطاقة تختار «هواوى» لتطوير أنظمتها لترشيد الطاقة

«إينل» للطاقة تختار «هواوى» لتطوير أنظمتها لترشيد الطاقة

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «إينل» للطاقة تختار «هواوى» لتطوير أنظمتها لترشيد الطاقة .

صحيفة الوسط - أعلنت شركة هواوي للتكنولوجيا الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وشركة «إينل» الشركة الإيطالية الرائدة في مجال الطاقة والكهرباء والغاز، شراكة استراتيجية جديدة لترشيد الطاقة، وبموجبها ستقوم هواوي بتطوير مجموع من الحلول التقنية الرائدة بما يتناسب مع احتياجات «إينل» العالمية حيث كانت التكنولوجيا الحديثة هي نقطة التقاء الشركتين معًا.

وبدأت الشركتان الشغل على تطوير هذه الحلول التى تستند إلى الإبداع وريادة الأعمال في الاستخدام الأمثل للطاقة، وقاموا بتجربة هذه الحلول في المقر الرئيسي للشركة بروما، وأقرت «إينل» ابتكار أفكار جديدة تعتمد على حلول حديثة لشركة هواوي، من خلال ميكنة مكتبها، وربط فروعها بشبكة ذكية بحيث تكون أضخم سرعة وذكاء وأكثر تنافسية في الأسعار.

واختارت هواوي حلول الـLAN Optical Passive (POL) على أساس الشبكات البصرية أو تكنولوجيا «GPON» ليصبح الحل الأمثل للعمل على شبكة الشركة التقنية، وجاء الاختيار لحلول «POL» لأنها تعمل على توفير سرعات جيجابت تصل إلى أضخم من 20 ميلًا، وتنقل البيانات والفيديوهات والصوت في آن واحد من خلال الكابلات ليفية Fiber Cable الأكثر أمانً وفاعلية، ويعمل الحل الجديد الذي طورته هواوي على دعم خدمات شركة «إينل» ونقل خبراتها المترامية عبر السنين للمستخدمين والعملاء بما يعود بالنفع على العملاء.

وطورت هواوي حلول لشبكات الطاقة لتجعلها حلول متكاملة لخدمات الطاقة الإلكترونية، بداية من الاعتماد على مراكز الحوسبة السحابية لهواوي بهدف دعم التحليل الذكي والإدارة الذكية لشركة «إينل» مما يسْعَفَ على تحضير دعم استثنائي لاحتياجات الشبكة الذكية للشركة، حيث تتطلع كل من هواوي وإينل لاستكمال الترابط المشترك في صناعة الطاقة هادفين بذلك أن يجعلوا هذا العالم أضخم استدامة واستفادة من الطاقة الذكية.

وذكر رينزو فالنتين، رئيس قطاع الاتصالات العالمية بشركة إينل: «إن الرقمنة هي عامل تمكين للنمو المستدام، وهي عامل أساسي لتحقيق نهج الطاقة المفتوحة في قطاع الطاقة، فنحن نحاول رقمنه العمليات التي نقدم من خلالها الخدمات لعملائنا وعملياتنا الداخلية، مع التركيز على استخدام الأمن السيبراني، والتحسين الأمثل للتطبيقات، وتحويل مراكز البيانات، والاستخدام الهائل لتقنية السحابة، من أجل عمل أضخم ذكاءًا ومتنقل، حيث يوفر تَسْوِيَة «هواوى» POL ما نحتاجه في مجال رقمنة الشركة مما يجعل شبكتنا أضخم موثوقية وكفاءة وتوفير للطاقة.

برجاء اذا اعجبك خبر «إينل» للطاقة تختار «هواوى» لتطوير أنظمتها لترشيد الطاقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور