«إعمار مصر» تُعرض 3500 جنيه لمتر الأرض بالعاصمة الإدارية.. والشركة ترفض
«إعمار مصر» تُعرض 3500 جنيه لمتر الأرض بالعاصمة الإدارية.. والشركة ترفض

«إعمار مصر» تُعرض 3500 جنيه لمتر الأرض بالعاصمة الإدارية.. والشركة ترفض حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «إعمار مصر» تُعرض 3500 جنيه لمتر الأرض بالعاصمة الإدارية.. والشركة ترفض .

صحيفة الوسط - علمت «مال واعمال ــ الشروق» أن شركة «إعمار مصر» عرضت على مسئولى شركة العاصمة الادارية 3500 جنيه لمتر الأرض الجارى التفاوض بشأنها بين الطرفين.

وذكر مسئول بالشركة الإماراتية إن المفاوضات بين الطرفين تدور حول سعر المتر، حيث عرضت «إعمار مصر» 3500 جنيه لمتر الأرض، بينما حددت العاصمة الادارية سعر الأرض بنحو 4000 جنيه للمتر، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين حتى الآن.

وتقدمت «إعمار مصر» بحوالى اربعة عروض لشراء 1500 فدان بالعاصمة الادارية تقع فى المنطقة ما بين الدائرى الاوسط والدائرى الاقليمى وهى من اهم مناطق العاصمة الادارية البالغ اجمالى مساحتها 170 ألف فدان، مقسمة إلى ثلاث مراحل، مساحة المرحلة الأولى الجارى التعامل عليها 40 أالف فدان.

وباعت العاصمة الادارية اراضى الطرح الثانى للاستثمار العقارى مقابل 3800 جنيه لمتر الأرض «إاسكان عادى» بنسبة خدمات ما بين 8 إلى 12 في المائة، و4500 جنيه لمتر الأرض «إسكان متميز» بنسبة خدمات 20 في المائة.

ويبلغ إجمالى مساحة الأراضى المملوكة لشركة «إعمار مصر» حوالى 15.46 مليون متر مربع موزعة على أربعة مواقع فى شرق، وغرب، ووسط مصر، وكذلك فى الساحل الشمالى.

ومن أبرز المشاريع الحالية قيد التنفيذ ضمن محفظة «إعمار مصر»: مشروع «آب تاون كايرو» وهو المشروع محل النزاع بين الشركة وشركة النصر للاسكان والتعمير التى أقامت دعوى تحكيمية لاسترداد أرض المشروع من «إعمار مصر»، بالإضافة إلى كل من «مراسى» فى الساحل الشمالي، ومشروع «ميفيدا» فى «مصر الجديدة».

واظهرت النتائج المالية للشركة لعام 2017 تحقيق مبيعات بلغت 11.973 مليون جنيه، كما بلغت الإيرادات المحققة 4,511 مليون جنيه مصرى، فى الوقت الذى حقق مجمل الربح 1,714 مليون جنيه مصرى، وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك (EBITDA) 1,437 مليون جنيه، فى حين وصل صافى الإيرادات التمويلية إلى 1,375 مليون جنيه مدفوعا بالمعدلات المرتفعة للفوائد فى السوق المصرية خلال عام 2017، كما ارتفع صافى الربح بعد الضرائب ليصل إلى 2,300 مليون جنيه.

برجاء اذا اعجبك خبر «إعمار مصر» تُعرض 3500 جنيه لمتر الأرض بالعاصمة الإدارية.. والشركة ترفض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق