قطار المفاجآت ينطلق رحلته.. والركاب ينتظرون بين وأظهر آخر محطاته
قطار المفاجآت ينطلق رحلته.. والركاب ينتظرون بين وأظهر آخر محطاته

قطار المفاجآت ينطلق رحلته.. والركاب ينتظرون بين وأظهر آخر محطاته حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قطار المفاجآت ينطلق رحلته.. والركاب ينتظرون بين وأظهر آخر محطاته .

صحيفة الوسط - أنطلق "قطار المفاجآت" رحلته الأن الاثنين، من مصر إلى إحدى المدن الساحلية (لم يتم الكشف عن اسمها بعد)، بمناسبة الاحتفالات بأعياد شم النسيم.

وشهد القطار إقبالًا كثيفًا من المواطنين الراغبين الاحتفال بإحدى المناطق الساحلية التي تمتاز بالمساحات الخضراء والهواء الطلق.

وقد كانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، ذكرت في بيان لها إن القطار يتحرك من محطة مصر الساعة 5:45 صباحًا، ويأتي في رحلة العودة في نفس الأن من محطة الوصول الساعة 18:15 مساءً.

وأشار المهندس سيد سالم، رئيس هيئة السكك الحديدية، أنه تم تحديد قيمة تذكرة السفر بـ15 جنيها لتذكرة البالغين، شاملة رحلتي الذهاب والعودة، و10 جنيهات للأطفال من 4 حتى 10 سنوات في رحلتي الذهاب والعودة، مع عدم التصريح بالسفر بالتذاكر المنصرفة على هذا القطار بأي قطار آخر في رحلتي الذهاب والعودة، وتعتبر التذكرة لاغية في هذه الحالة.

وأفاد رئيس الهيئة، بأن خدمة "قطار المفاجآت" تقدم سنويًا لمشاركة جمهور الركاب بالسكك الحديدية في الاحتفالات بهذا الأن ومساهمةً منها في إسعاد الركاب وقضاء أوقات ممتعة خلال الاحتفال بيوم شم النسيم.

برجاء اذا اعجبك خبر قطار المفاجآت ينطلق رحلته.. والركاب ينتظرون بين وأظهر آخر محطاته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري