الاقتصاد العالمى يترقب 4 تطورات الأسبوع الحالي
الاقتصاد العالمى يترقب 4 تطورات الأسبوع الحالي

الاقتصاد العالمى يترقب 4 تطورات الأسبوع الحالي

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الاقتصاد العالمى يترقب 4 تطورات الأسبوع الحالي .

صحيفة الوسط - رصد صحيفة الوسط أبرز 4 تطورات اقتصادية قد تؤثر في الأسواق عالميّا خلال الأسبوع الحالي، إذ يترقب المستثمرون إصدار تقرير "منظمة أوبك للبترول والنفط" الشهري وبيانات التضخم الأمريكية، وأن تكشف النقاب عن مجموع من الشركات العالمية أستطلاع أعمالها.

والمقرر أن تكشف النقاب عن شركة من البنوك الأمريكية الكبرى أستطلاع أعمالها في هذا الأسبوع مثل "سيتي بنك" و"ويلز فاجرو"، "جي.بي.مورجان"، وأن تكشف النقاب عن الولايات المتحدة في الأسبوع الحالي معلومـات علامات أسعار المنتجين والمستهلكين عن شهر مارس.

كما يترقب مستخدمو "facebook" شهادة ""مارك زوكربيرج" أمام مجلس الشيوخ بعد غد الأربعاء، حول ممارسات الخصوصية داخل شركته.

كانت شركة "facebook" تورطت في قضية اختراق شركة تحليل البيانات "كامبريدج أنالايتكا" لـ87 مليون حساب على صحيفة التواصل والتي على صلة بانتخاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

كما تكشف النقاب عن منظمة "منظمة أوبك للبترول والنفط" تقرير الإنتاج الشهري عن مارس السابق يوم الخميس القادم، وقد كانت أعلنت في فبراير السابق تَأَخَّر إنتاج "منظمة أوبك للبترول والنفط" إلى 32.186 مليون برميل يوميّا بانخفاض بمقدار 77.1 ألف برميل يوميا عن يناير السابق له.

برجاء اذا اعجبك خبر الاقتصاد العالمى يترقب 4 تطورات الأسبوع الحالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور