الغرف التجارية: مصر تشارك بمنتدى الأعمال العربي الروسي 23 أبريل الحالي
الغرف التجارية: مصر تشارك بمنتدى الأعمال العربي الروسي 23 أبريل الحالي

الغرف التجارية: مصر تشارك بمنتدى الأعمال العربي الروسي 23 أبريل الحالي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الغرف التجارية: مصر تشارك بمنتدى الأعمال العربي الروسي 23 أبريل الحالي .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

يسهم وفد من كبرى الشركات المصرية في منتدى الأعمال العربي الروسي والذي ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية العريبة بالتعاون مع الغرف العربية الروسية والمزمع إقامته في 23 أبريل الحالي.

وأشار الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية وعضو مجلس الأعمال المصري الروسي- في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إلى أن الهدف هو تفعيل فعالية مصر في كافة الفاعليات.

وأضاف أنه يجرى الآن المراحل النهائية للمفوضات الخاصة بإنشاء المنطقة الصناعية الروسية متوقعا عقد اللجنة الوزارية المشتركة بين البلدين في القريب العاجل والتي سيتم خلالها التوقيع على الاتفاق.

وفيما يتعلق بإنشاء المركز اللوجستي.. أشار عز إلى أنه تم أستعراض مجموع من الأماكن التي سيتم إنشاء المركز عليها وجار إعداد أبحاث جدوى وعملية تقييمها لتحديد ما إذا كان سيتم إنشاؤها في العاصمة موسكو أو على الحدود لخدمة دول الجوار في إطار سعي مصر للانضمام لاتفاقية التجارة الأوروأسيوية والتي تضم كلا من روسيا وبيلاروسيا وأرمينيا وكازاخستان.

برجاء اذا اعجبك خبر الغرف التجارية: مصر تشارك بمنتدى الأعمال العربي الروسي 23 أبريل الحالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم