أستعراض إنشاء المقر الجديد لجمعية مستثمرى 6 أكتوبر مايو القادم
أستعراض إنشاء المقر الجديد لجمعية مستثمرى 6 أكتوبر مايو القادم

أستعراض إنشاء المقر الجديد لجمعية مستثمرى 6 أكتوبر مايو القادم حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أستعراض إنشاء المقر الجديد لجمعية مستثمرى 6 أكتوبر مايو القادم .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

يختار مجلس حكومة جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، الشركة المنفذة للمقر الجديد للجمعية خلال الأسبوع الأول من شهر مايو القادم، وذلك بعدما طرحت الجمعية مناقصة إنشاء المبنى على مساحة 8080 متر بالحى الأول بالمدينة.

 

وفى هذا الإطار ذكر الدكتور محمد خميس شعبان رئيس جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، أن الجمعية طرحت مناقصة لإنشاء المقر الجديد للجمعية على مساحة 8080 متر، واشترت 10 شركات كراسة الشروط بقيمة 5 آلاف جنيه، وسيتم فى الأسبوع الأول اختيار الشركة المنفذة، مضيفا أن المقر الجديد سيضم فروع للجهات الحكومية التى يتعامل معها المستثمر مثل اتحادى الصناعات والغرف التجارية، والسجل التجارى والصناعى بالإضافة إلى فروع لعدد من البنوك.

 

وأضاف شعبان، لـ"صحيفة الوسط"، أن المقر الجديد سيضم أيضا قاعة اجتماعات كبرى، ومعرض كبير لعرض منتجات المنطقة الصناعية.

 

وفى سياق متصل أعلن رئيس جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، عن إنشاء شركة لتنفيذ الجزء التجارى والخدمى على مساحة 55 ألف متر بمشروع سكن العاملين وإدارته وتسويقها ويضم سوق تجارى ومستشفى ومسجد ومدرسة، منوها إلى أن متوسط نسبة التنفيذ بالمشروع السكنى، الذى يضم 40 ألف وحدة للشباب بلغت 40 في المائة.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر أستعراض إنشاء المقر الجديد لجمعية مستثمرى 6 أكتوبر مايو القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع