بدء تجمعات مؤتمر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في الشرق الأوسط
بدء تجمعات مؤتمر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في الشرق الأوسط

بدء تجمعات مؤتمر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في الشرق الأوسط

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء تجمعات مؤتمر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في الشرق الأوسط .

صحيفة الوسط - بدأت تجمعات مؤتمر الاستثمار في الشرق الأوسط "Middle East Investment Conference - MEIC".

يقام الموتمر بالتعاون مع معهد المحللين الماليين المعتمدين CFA Institute ويعقد في مصر للمـرة الأولي.

يعد مؤتمر MEIC أحد أهم المؤتمرات الاستثمارية في الشرق الأوسط التي تضم كبار المتحدثين الدوليين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية المختلفة، وكذلك تطورات الأوضاع الجيوسياسية والديموغرافية.

يشكل المؤتمر فرصة لتسليط الضوء على صناعة الاستثمار المصرية والفرص المحتملة للمستثمرين الدوليين والإقليميين، وكذلك لمناقشة تطوير الأسواق المالية الإقليمية والاتجاهات المالية العالمية.

ينعقد المؤتمر تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، والبورصة المصرية، وبمشاركة وزارة التخطيط، ووزارة قطاع الأعمال العام.

يسهم بالمؤتمر 25 متحدثًا لتغطية الموضوعات المطروحة للنقاش بحضور أضـخم من 300 شخصية من خبراء الاستثمار وصناع القرار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى فعالية مجموع من خبراء الاستثمار من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

وسيُعقد خلال المؤتمر أربع جلسات نقاش مع المتحدثين المتخصصين لطرح الموضوعات الأكثر أهمية والمحاور الرئيسية التي تثير اهتمام المستثمرين وصناع القرار بالمنطقة وهي كالتالي:
1. أسواق المال
2. القطاع العقاري
3. نظام الخدمات المالية غير المصرفية.

كما سيناقش المؤتمر موضوعات الاقتصاد الكلي، ويوفر محفلًا مناسبًا ليس فقط لمناقشة الأولويات الرئيسية للأسواق المالية الإقليمية، ولكن أيضا للقاء كبار صناع القرار الاستثماري العربي والدولي والذين يمثلون جمهورا منتظما لمثل هذا المحفل المرموق. وكما هو الحال في الدورات السابقة للمؤتمر، سيتم تنظيم المؤتمر وفقًا لأعلى المعايير الدولية، والتي من شأنها أن تعطي صورة إيجابية عن مصر.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء تجمعات مؤتمر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في الشرق الأوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور