شعبة المواد الغذائية تتوقع تخفيضات تصل 30  في المائة بمعرض "رمضان كريم"
شعبة المواد الغذائية تتوقع تخفيضات تصل 30 في المائة بمعرض "رمضان كريم"

شعبة المواد الغذائية تتوقع تخفيضات تصل 30 في المائة بمعرض "رمضان كريم" حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شعبة المواد الغذائية تتوقع تخفيضات تصل 30 في المائة بمعرض "رمضان كريم" .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

توقعت شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية، أن تتراوح حجم التخفيضات المقدمة على السلع الغذائية خلال معرض "رمضان كريم" ما بين 15 إلى 30 في المائة.

ومن ناحيته ذكر عمرو حامد رئيس شعبة المواد الغذائية، إنه فى غضون أيام قليلة سترفع الشعبة مذكرة تتضمن بعض المناطق التى يمكن إقامة معارض السلع بها، وسيتم مراعاة توزيعها الجغرافى والمناطق الأكثر احتياجًا.

وذكر أحمد فوزى نائب رئيس الشعبة، إننا نسعى  إلى أن  يحقق المواطن أكبر استفادة من هذه المعارض بتقديم أسعار خاصة، متوقعًا أن تتراوح التخفيضات على أسعار السلع فى معارض"رمضان كريم" ما بين 15 إلى 30 في المائة، وأن الشعبة تسعى لحصول المواطن على أكبر نسبة من  الخصومات على أسعار السلع استعدادًا لاستقبال الشهر الكريم.

جاء ذلك على هامش اجتماع المهندس إبراهيم العربى نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة مصر مع أعضاء شعبة المواد الغذائية  لمناقشة الترتيبات النهائية  لمعرض " رمضان كريم " الذى ستنظمه  الغرفة خلال أيام استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبار ، ويشمل كافة السلع الأساسية التى تلبى احتياجات المواطنين الرمضانية.

وكلف  العربى – بحسب بيان له - الشعبة، بترشيح مجموع المنافذ التى يمكن إقامة معارض  "رمضان كريم " بها  فى مناطق مختلفة بمحافظة مصر ، مشيرًا إلى أن هناك متابعة مع مسئولى المحافظة حاليًا لتحديد مجموع  هذه  المنافذ  على أن تكون  فى الأماكن الأكثر احتياجًا وتستحق المساندة .

وأشار رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، إلى أن الغرفة تسعى إلى دعم هذه المعارض بما يحقق فى النهاية استفادة المواطن خاصة البسيط، لأن السلع سيتم عرضها بأسعار تقارب أسعار التكلفة كما أنه فى مثل هذه الأيام يزداد دور التجار الاجتماعى تجاه المواطنين.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر شعبة المواد الغذائية تتوقع تخفيضات تصل 30 في المائة بمعرض "رمضان كريم" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع