الإسكان تطرح وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية بعد العيد
الإسكان تطرح وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية بعد العيد

الإسكان تطرح وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية بعد العيد حسبما ذكر دليل مصر ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإسكان تطرح وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية بعد العيد .

صحيفة الوسط - أعلن المهندس “مصطفى مدبولي”، وزير الإسكان، بأنه سيطرح مجموع من الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد العيد ، وأن الوزارة قد طرحت 3600 قطعة أرض بمشروع بيت صحيفة الوسط، وتعدى الحجز إلى 5000 حاجز بمقدمات وصلت إلى 250 مليون دولار.

وأشار “مدبولي”، في مؤتمر صحفي، أمس الأربعاء الموافق 31 من مايو، أن الحكومة قد وافقت على مساواة المرحلة رقم ثلاث من مشروع بيت صحيفة الوسط، بالمراحل السابقة، من حيث قيمة المقدم الذي يخبر 25 في المائة بدلاً من 35 في المائة، خلال اجتماعها برئاسة المهندس “شريف إسماعيل”.

وأثبت وزير الإسكان، أن مجلس الوزراء، قد وافق على طلب المصريين بالخارج، بأن يكون لديهم نسبة خصم 7.5 في المائة، مقابل سداد المصريين بالخارج، قيمة الوحدات بالكامل بالمرحلة الخامسة بهذا المشروع.

برجاء اذا اعجبك خبر الإسكان تطرح وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية بعد العيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دليل مصر