"الصحة"يؤكد أن انتهاء أعمال تطوير مستشفى الهلال خلال 9 شهور ودعمها بـ 260 سريرًا
"الصحة"يؤكد أن انتهاء أعمال تطوير مستشفى الهلال خلال 9 شهور ودعمها بـ 260 سريرًا

"الصحة"يؤكد أن انتهاء أعمال تطوير مستشفى الهلال خلال 9 شهور ودعمها بـ 260 سريرًا حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الصحة"يؤكد أن انتهاء أعمال تطوير مستشفى الهلال خلال 9 شهور ودعمها بـ 260 سريرًا .

صحيفة الوسط - أثبت الدكتور إسماعيل عطا مدير مستشفى الهلال التابعة لأمانه المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة أنه سيتم الانتهاء من تطوير المستشفى خلال 9 شهور، لافتاً إلى أن الوزارة رصدت 85 مليون جنيه لإعادة تطويرها وهيكلتها.

 

وذكر إسماعيل عطا مدير مستشفى الهلال التابعة لأمانه المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة فى تصريح لـ"صحيفة الوسط" إن المرحلة الأولى من تطوير المستشفى تشمل تطوير المستشفى تشمل 4 أدوار، لافتاً إلى أن المستشفى تؤدى دورها تجاه المرضى حيث يتم إجراء ما بين 30 إلى 40 عملية كبرى يومياً.

 

وأضاف إسماعيل عطا مدير مستشفى الهلال التابعة لأمانه المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة أن أعمال التطوير تشمل البنية التحتية للمستشفى بكامل طاقاتها مع زيـادة مجموع الأسرة إلى 260 سريرا بعد انتهاء عملية التطوير لافتاً إلى أنه سيتم إضافة أجهزة جديدة للمستشفى مع تغطية كافة احتياجاتها من المستلزمات الطبية.

برجاء اذا اعجبك خبر "الصحة"يؤكد أن انتهاء أعمال تطوير مستشفى الهلال خلال 9 شهور ودعمها بـ 260 سريرًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع