العرابى: لابد من مزيد من الضغط على دول العالم لاتخاذ موقف من الدوحة
العرابى: لابد من مزيد من الضغط على دول العالم لاتخاذ موقف من الدوحة

العرابى: لابد من مزيد من الضغط على دول العالم لاتخاذ موقف من الدوحة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر العرابى: لابد من مزيد من الضغط على دول العالم لاتخاذ موقف من الدوحة .

صحيفة الوسط - ذكر السفير محمد العرابى ، وزير الخارجية الأسبق ، وعضو لجنة العلاقات الخارجية إن الفترة الحالية يجب أن تشهد مزيد من الضغط على دول العالم لاتخاذ موقف واضح تجاه قطر .

وأضاف العرابى لـ"صحيفة الوسط" اعتقد انه حان الوقت الحقيقة ويجب مطالبة دول العالم بالبعد عن المواقف رمادية فى هذه القضية .

وأشار إلى أن تَجْرِبَة الضغط على الدول الأوروبية هو الحل حتى نتجنب مواقفهم غير الواضحة ، منذ بداية الازمة وحتى الآن .

جدير بالذكر ان سفير الإمارات في موسكو، عمر غباش، ذكر إن الدول المقاطعة تدرس فرض عقوبات جديدة على قطر، مشيراً إلى أن عليها الاختيار بين مجلس الترابط المشترك الخليجي وإيران.

وأثبت أن قطر لا تستجيب بشكل إيجابى مع المطالب التى قدمتها كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، مشدداً على أنها ستواجه عزلة لا نهائية في حال رفضها للمطالب.

برجاء اذا اعجبك خبر العرابى: لابد من مزيد من الضغط على دول العالم لاتخاذ موقف من الدوحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع