وزير النقل لقيادات «السكك الحديدية»يؤكد أن لن أسمح بتعطل القطارات
وزير النقل لقيادات «السكك الحديدية»يؤكد أن لن أسمح بتعطل القطارات

وزير النقل لقيادات «السكك الحديدية»يؤكد أن لن أسمح بتعطل القطارات حسبما ذكر وكالة أنباء أونا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير النقل لقيادات «السكك الحديدية»يؤكد أن لن أسمح بتعطل القطارات .

صورة من الحدث

صحيفة الوسط - عقد الدكتور هشام عرفات، وزيرالنقل، اجتماعاً برئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية، لبحث أسباب التأخيرات والأعطال التي تتلقي قطارات الهيئة.

واستعرض الوزير الإحصائيات الخاصة بالأعطال والتأخيرات والتي أرجعها مسؤولو السكك الحديدية إلى تقادم العربات والجرارت الموجودة بالهيئة، بالإضافة إلى تَأَخَّر إِجْتِياز الغيار ومشروعات تمديد الإشارات.

وشدد الوزير، على ضرورة الحل الفوري لهذه المشكلات، لافتا أن تأخر القطار رقم 996 المتوجه من مصر إلى أسوان عدة ساعات، أمر غير مقبول، ولن يسمح بتكراره.

وأشار إلى أنه في مثل هذه الحالات يجب الاعتذار للركاب، وتوفير أتوبيسات لنقلهم إلى المحافظات التي يقع فيها خط سير القطارات، مشددا على ضرورة الانتهاء بشكل فوري من التعاقد على 1000 عربة ركاب، و100 عربة كهرباء، والتى تأخر التعاقد عليها لما يزيد على 7 سنوات.

WhatsApp Image 2017-08-10 at 6.57.14 PM WhatsApp Image 2017-08-10 at 6.57.17 PM

برجاء اذا اعجبك خبر وزير النقل لقيادات «السكك الحديدية»يؤكد أن لن أسمح بتعطل القطارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالة أنباء أونا