مـصرع ضابط ومجند بالجيش المصري في تفجير عبوة ناسفة بسيناء
مـصرع ضابط ومجند بالجيش المصري في تفجير عبوة ناسفة بسيناء

مـصرع ضابط ومجند بالجيش المصري في تفجير عبوة ناسفة بسيناء حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مـصرع ضابط ومجند بالجيش المصري في تفجير عبوة ناسفة بسيناء .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط :- ذكر مَبْعَث أمني مصري إن ضابطًا وجنديًا بالجيش قُتلا، الخميس، جراء تفجير عبوة ناسفة، بمحافظة شمال سيناء، شمال شرقي البلاد.

وأشار المصدر، في تصريحات صحفية، أن "عبوة ناسفة زرعها مجهولون، استهدفت مدرعة (آلية) عسكرية، بالقرب من ميدان الماسورة، على طريق رفح الدولي، بمحافظة شمال سيناء".

وأسفر الحادث، حسب المصدر الأمني، عن مـصرع الملازم أول أحمد صابر عوض "28 عامًا)، والمجند أحمد جاد الله محمد "21 عامًا)، وإصابة المجند أحمد فرج عفيفي "20 عامًا) بجروح بالرأس وشظايا بالعين اليسرى. 

وأشار المصدر إلى نقل القتيلين والمصاب، إلى مستفى العريش العسكري، بذات المحافظة. 

ولم يصدر عن القوات المسلحة المصرية، بيانًا، حول الواقعة حتى الساعة 19:40 كما لم تكشف النقاب عن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث. 

وتنشط في محافظة سيناء، عدة تنظيمات أبرزها "أنصار بيت المقدس" الذي أعلن في نوفمبر/تشرين ثان 2014، مبايعة تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية"، الإرهابي، وغيّر اسمه لاحقًا إلى "ولاية سيناء". 

واتهمت السلطات "ولاية سيناء" بالمسؤولية عن هجمات طالت عناصر الجيش والشرطة، خلال الأشهر الأخيرة، وباتت متكررة على نحو شبه يومي؛ ما أسفر عن مـصرع وإصابة المئات منهم. 

الأناضول 

برجاء اذا اعجبك خبر مـصرع ضابط ومجند بالجيش المصري في تفجير عبوة ناسفة بسيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز