اليوم.. النطق بالحكم على 23 متهما بحرق حجز قسم ثان الإسماعيلية
اليوم.. النطق بالحكم على 23 متهما بحرق حجز قسم ثان الإسماعيلية

اليوم.. النطق بالحكم على 23 متهما بحرق حجز قسم ثان الإسماعيلية

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اليوم.. النطق بالحكم على 23 متهما بحرق حجز قسم ثان الإسماعيلية .

صحيفة الوسط - تشهد محكمة جنايات الإسماعيلية " الدائرة الثانية" اليوم الأحد النطق بالحكم على  23 متهما بحرق واشعال النيران داخل غرفة حجز قسم ثان الاسماعيلية .

كانت محكمة جنايات الاسماعيلية فى الجلسة السابقة قد قررت مد الأجل بالحكم على المتهمين إلى جلسة اليوم الأحد 13 اغسطس الجارى.

وكان المستشار محمد العوضي رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية، بإشراف المستشار عمرو سامى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسماعيلية، قد أمر بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 276 لسنة 2016 جنايات قسم ثان الإسماعيلية والمقيدة برقم 316 لسنة 2016 جنايات كلى الاسماعيلية.

ويواجه المتهمون تهم الشروع باشعال النار عمدا في العنبر رقم 6 بديوان عام قسم ثان الإسماعيلية، بعد أن اشعلوا النار في بعض المنقولات الخاصة بهم، قاصدين من ذلك حرق العنبر، كما خربوا عمدا مبنى مملوكا للدولة، بأن قاموا بإتلاف محتويات غرف الحجز الموجودة بالحجز.

 

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر اليوم.. النطق بالحكم على 23 متهما بحرق حجز قسم ثان الإسماعيلية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع