تابع على 6 أمور لا تزال محظورة على الفتاة الرياض: نُشُور حساب في البنك
تابع على 6 أمور لا تزال محظورة على الفتاة الرياض: نُشُور حساب في البنك

تابع على 6 أمور لا تزال محظورة على الفتاة الرياض: نُشُور حساب في البنك حسبما ذكر المصرى لايت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع على 6 أمور لا تزال محظورة على الفتاة الرياض: نُشُور حساب في البنك .

سيدة سعودية

صحيفة الوسط - تجمع طويلة خاضتها الفتاة السعودية للمطالبة بحقها في قيادة السيارة بشوارع بلادهن، وبعد عشرات العقود من الكفاح أصدر الملكي والعاهل السعودي الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمس الثلاثاء، أمرًا ساميًا يقضي باعتماد تطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية، بما فيها إصدار رخص القيادة على الذكور والإناث على حد سواء، وهو القرار الأول من نوعه منذ تأسيس المملكة عام 1932.

ويبدأ سريان الشغل بهذا الأمر في يونيو القادم، ورغم تلك الخطوة تظل هناك أشياء بعيدة عن متناول الفتاة السعودية، إذ لا يزال هناك أمور يجب على الفتيات أن يطلبن من الشباب الإذن لعملها، وفقًا لنظام «الوصاية»، الذي يضـع على الفتيات الحصول على موافقة الوالد أو الأخ أو الزوج، قبل بعض الإجراءات التي تود اتخاذها.

ويرصد «المصري لايت»، في التقرير التالي، 6 أمور لا تزال محظورة على الفتاة السعودية، حسب المنشور بـ BBC.

نتيجة بحث الصور عن سيدات سعوديات

6. طلب استخراج جواز سفر.

5. السفر للخارج.

4. الشروع في الزواج.

3. نُشُور حساب في البنك.

2. بدء مشروعات أعمال معينة.

1. إجراء بعض العمليات الجراحية.

نتيجة بحث الصور عن سيدات سعوديات

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على 6 أمور لا تزال محظورة على الفتاة الرياض: نُشُور حساب في البنك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى لايت