نجيب المهندس نجيب ساويرس يلقن شابًا سعوديًا درسًا قاسيًا بسبب صالح كامل: «إحنا اللي بنزرعه»
نجيب المهندس نجيب ساويرس يلقن شابًا سعوديًا درسًا قاسيًا بسبب صالح كامل: «إحنا اللي بنزرعه»

نجيب المهندس نجيب ساويرس يلقن شابًا سعوديًا درسًا قاسيًا بسبب صالح كامل: «إحنا اللي بنزرعه» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجيب المهندس نجيب ساويرس يلقن شابًا سعوديًا درسًا قاسيًا بسبب صالح كامل: «إحنا اللي بنزرعه» .

صحيفة الوسط - رد شاب الأعمال نجيب ساويرس، على سؤال أحد الشباب حول تأثير اعتقال شاب الأعمال السعودي، الشيخ صالح كامل، على الاقتصاد المصري.

وذكر «ساويرس»، عبر صفحته الرسمية على صحيفة التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الشيخ صالح كامل شخصية عظيمة ولا يمكن أن يكون له يد في فساد أو تآمر ولن يؤثر هذا على مصر، ولكنه يؤثر على السعودية لما له من مكانة واحترام».

كان حساب لشاب يدعى «بسام» أستعراض سؤالا مضمونه: «يا أستاذ نجيب.. هل تعتقد أن اعتقال الشيخ صالح كامل سيكون له تأثير سلبي على الاقتصاد المصري؟ خاصة أنه من كبار المستثمرين في مصر».

لكن تدخل شاب سعودي من متابعي «ساويرس» ليقول: «لكان عشان يبعتلكم رز فهو حبيبكم صالح كامل».

ورد «ساويرس»: «لا لأنه اسم على مسمى (صالح وكامل) وإحنا بنزرع الرز بتاعنا هنا.. في بلادنا ومش محتاجين حد يبعتهولنا.. فاهمني!!!؟».

كان الملك سلمان بن عبدالعزيز، الملكي والعاهل السعودي الشريفين، أصدر السبت، عدة مراسم ملكية بإيقاف مجموع من كبار المسؤولين ورجال الأعمال المعروفين بتهم الفساد

تضمنت 11 أميرًا و38 وزيرًا حاليًا وسابقًا إلى جانب مجموع من المسؤولين ورجال الأعمال، في أكبر حزب ضد الفساد تشهدها المملكة منذ تأسيسها قبل نحو 80 عامًا.

وذكرت وسائل صحف أن أسماء الموقوفين تضمّنت: «الملياردير السعودي الوليد بن طلال، وزير الحرس الوطني المعفي الأمير متعب بن عبدالله، رئيس الديوان الملكي السابق خالد التويجري، نائب وزير الدفاع السابق الأمير فهد بن عبدالله بن محمد، وزير المالية السابق إبراهيم العساف، شاب الأعمال صالح كامل وأبنائه، مالك شركة قنوات MBC الوليد البراهيم، محافظ هيئة الاستثمار السابق عمرو الدباغ».

وانطوت أبرز التُهم الموجّهة إلى الموقوفين حول «فساد، غسيل أموال، تلاعب بأوراق مشاريع مدن اقتصادية، توقيع صفقات غير نظامية، اختلاسات وصفقات وهمية، رشاوي».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

برجاء اذا اعجبك خبر نجيب المهندس نجيب ساويرس يلقن شابًا سعوديًا درسًا قاسيًا بسبب صالح كامل: «إحنا اللي بنزرعه» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم