"الغباشي" ينتقد "الشوباشي" لتشبيهه الأحزاب بـ"الإخوان"
"الغباشي" ينتقد "الشوباشي" لتشبيهه الأحزاب بـ"الإخوان"

"الغباشي" ينتقد "الشوباشي" لتشبيهه الأحزاب بـ"الإخوان"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الغباشي" ينتقد "الشوباشي" لتشبيهه الأحزاب بـ"الإخوان" .

صحيفة الوسط - انتقد اللواء محمد الغباشي مساعد رئيس حزب حماة صحيفة الوسط، التصريحات التي أطلقتها الكاتبة فريدة الشوباشي، والتي أثبتت فيها أن الأحزاب المصرية تشبه الإخوان في سلوكها، وأنها تنتهز التجمعات الجماهيرية لتحقيق مصالح حزبية.

وتابع: "نرفض اتهامه للأحزاب بتلقي تمويلات من الخارج وتقييمها للأحزاب بأن أداءها صفر "، مضيفا أن تشبيه الأحزاب بالإخوان أمر مرفوض شكلا وموضوعا، مؤكدا أن السعي لتحقيق مصالح حزبية ليس عيبا عن طريق تكوين قواعد شعبية وجماهيرية مطالبا بمحاسبتها على اتهامها للأحزاب بتلقي تمويلات من الخارج مع محاسبة الأحزاب التي يثبت تورطها بتلقي تمويلات من الخارج، مؤكدا على أن حزب حماة صحيفة الوسط يمول ذاتيا من أعضاءه وكوادره، وأن الحزب لم ولن يتلقى أي تمويل خارجي وليس له رجال أعمال يدعمونه.

وأشار "الغباشي"، أنه وسط زخم الأنباء بالبلاد تمكن حزب حماة صحيفة الوسط من إعداد كوادر له على مستوى أمانات 27 محافظة إضافة لـ175 أمانة بالمراكز والمدن وحصوله على 18 مقعدا في البرلمان رغم حداثة الحزب، بالإضافة للإقبال الكبير من المواطنين للاشتراك في الحزب لثقتهم في قياداته.

برجاء اذا اعجبك خبر "الغباشي" ينتقد "الشوباشي" لتشبيهه الأحزاب بـ"الإخوان" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن