صور.. مسئولون بالدقهلية يوقعون على استمارة "علشان تبنيها"
صور.. مسئولون بالدقهلية يوقعون على استمارة "علشان تبنيها"

صور.. مسئولون بالدقهلية يوقعون على استمارة "علشان تبنيها" حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور.. مسئولون بالدقهلية يوقعون على استمارة "علشان تبنيها" .

صحيفة الوسط - وقع مجموع من المسئولين بمحافظة الدقهلية، على إستمارة علشان تبنيها، لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، كانت البداية بزيارة مجموع من أعضاء الحملة بمدينة المنصورة، للدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، والذى قام بتوقيع الإستمارة.

 كما قام الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الاوقاف فى الدقهلية، بالتوقيع على إستمارة علشان تبينها، وذلك للإعلان عن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسى لتولى فترة رئاسية جديدة كما قام اعضاء الحملة بزيارة رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة فى مكتبه بالمديرية، وقام بالتوقيع على الإستمارة.

 

 كما وقع على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، على الإستمارة وذلك لدعم الرئيس السيسى لتولى فترة رئاسية ثانية كما أعلن المهندس سعد الفرماوى رئيس مدينة ميت غمر، الأن الأحد، عن توقيعه على إستمارة علشان تبينها، كما قامت منال الغندور رئيسة حى غرب المنصورة بالإعلان أيضا عن دعمها لتولى الرئيس السيسى فترة رئاسية جديدة، بقيامها بالتوقيع على إستمارة علشان تنبيها.

 

1 الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة
 الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة

 

2 علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم
 علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم

 

3 طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف
 طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف

 

برجاء اذا اعجبك خبر صور.. مسئولون بالدقهلية يوقعون على استمارة "علشان تبنيها" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع