محافظ الدقهلية: 330 مصنعا بجمصة توفر 24 ألف فرصه عمل
محافظ الدقهلية: 330 مصنعا بجمصة توفر 24 ألف فرصه عمل

محافظ الدقهلية: 330 مصنعا بجمصة توفر 24 ألف فرصه عمل

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الدقهلية: 330 مصنعا بجمصة توفر 24 ألف فرصه عمل .

صحيفة الوسط - أثبت الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن المنطقة الصناعية بجمصة بها حاليا 330 مصنعا منتجا أتاحت ما يزيد على 24 ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة، وأنه يقدم كل أوجه الدعم والمساندة للمستثمرين لدفع عجلة الاستثمار وتوفير فرص عمل للشباب أبناء المحافظة.

جاء ذلك، خلال اجتماع محافظ الدقهلية، بمجلس حكومة المنطقة الصناعية بمقر الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية بمدينه جمصة، بحضور اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، المهندس عبد الحميد شومان، رئيس جمعيه مستثمري جمصة، وأعضاء مجلس الإدارة.

وتناول الاجتماع الاتفاق على قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأعمال تطهير وتسليك شبكات الصرف الصحي والصرف الصناعي بالمنطقة بقيمة 1.5 مليون جنيه وأن تتسلم الشركة مشروعات الصرف الصحي بالمنطقة كجهة شاغلة وترجع تبعيتها للشركة في أعمال التشغيل والصيانة، وربط الشبكات بقيمة 14 مليون جنيه كمرحلة حالية، كما تقرر جدوله مديونيات المرافق "المياه" لدى المصانع المنتجة والتي تعمل بالفعل واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المصانع المغلقة بالإضافة إلى إنهاء مشكلات الكهرباء في كل من المرحلة رقم ثلاث والرابعة بالمنطقة من خلال تنفيذ استغلال فائض القدرة الكهربية في المرحلتين الأولى والثانية بتكلفه 7 مليون جنيه.

وأثبت المحافظ، أن الجدية والالتزام من جانب المستثمرين بالمنطقة هي دوافع الدعم والمساندة من الدولة، وضرورة المشاركة المجتمعية للمستثمرين لإحداث نقلة نوعية للمنطقة الصناعية لتأخذ سمعتها بين المناطق الصناعية بشكل مميز من ناحيه المنتج والتميز في أسعارها.

 

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الدقهلية: 330 مصنعا بجمصة توفر 24 ألف فرصه عمل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن