سفيرة النوايا الحسنة بفرنسا: منتدى الشباب يصب في مصلحة مصر مستقبلا
سفيرة النوايا الحسنة بفرنسا: منتدى الشباب يصب في مصلحة مصر مستقبلا

سفيرة النوايا الحسنة بفرنسا: منتدى الشباب يصب في مصلحة مصر مستقبلا

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سفيرة النوايا الحسنة بفرنسا: منتدى الشباب يصب في مصلحة مصر مستقبلا .

صحيفة الوسط - ذكرت الدكتورة جيهان جادو، إن منتدى الشباب بعد نقلة حضارية لمصر وتضع مصر على نقطة هامة نحو مستقبل الديمقراطية والتنمية والبناء خاصة وأنه يهتم بأفكار وإبداعات الشباب للاستفادة منها على مر السنوات القادمة.

وأضافت "جادو" لـ"صدى البلد"، أن انعقاد المنتدى كل عام يفتح المجالات لكل شباب العالم في الداخل والخارج أن يهتموا بالأفكار والابتكارات العظمي لإنتاج عصر ثقافي وحضاري حتى يتمكنوا من المشاركة في المنتدى، موضحة أن المنتدى يخلق جو منافسة بين الشباب للمشاركة في ذلك الحدث.

وأوضحت أن تكرار الحدث سوف ينتج مجال واسع وخصب لنقل خبرات الشباب العلمية والعملية التي يدرسونها سواء خارج مصر أو داخلها مما يعود بالنفع على مصر سواء في المجالات الطبية أو مكافحة الأمراض أو المجال الثقافي خاصة باريس باعتبار أن 2018 هو عام القطاع السياحي الفرنسية والثقافية لتبادل الخبرات، بالإضافة إلى شتى المجالات الفكرية لمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، وهو ما يصب في مصلحة ومستقبل مصر القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر سفيرة النوايا الحسنة بفرنسا: منتدى الشباب يصب في مصلحة مصر مستقبلا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد