«الحريري»يؤكد أن استقلت من الرياض لأعمل صدمة إيجابية للشعب اللبناني.. وأعود قريبًا
«الحريري»يؤكد أن استقلت من الرياض لأعمل صدمة إيجابية للشعب اللبناني.. وأعود قريبًا

«الحريري»يؤكد أن استقلت من الرياض لأعمل صدمة إيجابية للشعب اللبناني.. وأعود قريبًا حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الحريري»يؤكد أن استقلت من الرياض لأعمل صدمة إيجابية للشعب اللبناني.. وأعود قريبًا .

صحيفة الوسط - ذكر سعد الحريري، رئيس الوزراء المستقيل، إن الرياض تحب بيروت ولكن ليس أضخم من الرياض، واستقلت من رئاسة الحكومة، مضيفًا: «أعرف أن استقالتي ليس معتادة، وأني المفترض أقدمها لرئيس الجمهورية لكي تكون دستورية، وأنا من كتبت خطاب الاستقالة في السعودية».

وأضاف «الحريري»، في حوار تلفزيوني: «استقلت من السعودية لكي أعمل صدمة إيجابية للشعب اللبناني، ولكي نعرف أننا أما خطر يجب أن نستفيق له»، مؤكدًا أنه سيعود إلى بيروت من أجل تحضير استقالته بشكل دستوري قريبًا.

وتابع: «أقوم بترتيبات أمنية لأعود بأمن وأمان إلى بيروت، التدخلات الإيرانية تُثقل على الشعب اللبناني، وكان من واجبي أن أقول الحقيقة كاملة».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

برجاء اذا اعجبك خبر «الحريري»يؤكد أن استقلت من الرياض لأعمل صدمة إيجابية للشعب اللبناني.. وأعود قريبًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم